رئيس عمان الأهلية يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية من مختلف الكليات

نبض البلد -
رئيس عمان الأهلية يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية من مختلف الكليات
التقى رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان مع أعضاء الهيئة التدريسية لكليات الهندسة والعمارة والتصميم والتمريض والتكنولوجيا الزراعية وكلية الصيدلة والعلوم الطبية المساندة يوم الخميس الموافق 27-10-2022 بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية / عميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة ونائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود.
وقد بُدِىء اللقاء بكلمة توجيهية لرئيس الجامعة تحدث فيها عن أهداف الجامعة الاستراتيجية خلال العام الجامعي الجاري، وعن ضرورة الحفاظ على أخلاقيات مهنة التعليم والبحث العلمي والاحترام المتبادل بين أعضاء الهيئة التدريسية وأبنائهم الطلبة، كما أكد على ضرورة احترام التسلسل الاداري داخل الكليات.
وحث رئيس الجامعة على أهمية البحث العلمي التطبيقي النوعي لأعضاء الهيئة التدريسية سيما البحث المشترك مع جامعات عالمية مرموقة.
كما اشار الى تصنيف جامعة عمان الأهلية في التصنيفات العالمية وضرورة انخراط الجميع في هذا الملف والمساهمة في رفعة سمعة الجامعة الاكاديمية.
وتم التطرق الى أهمية أن يقوم عضو هيئة التدريس بالاطلاع على الأنظمة والتعليمات الناظمة في جامعة عمان الأهلية لمعرفة حقوقه وواجباته.
وتحدث عمداء الكليات الأستاذ الدكتور معتصم عبد الجابر عميد كلية الهندسة والأستاذ الدكتور عبد السلام الشبول عميد كلية العمارة والتصميم والأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كليتي الصيدلة والعلوم الطبية المساندة عن انجازات كلياتهم وأهم الأهداف التطويرية للعام الجامعي الجديد.
وفي نهاية اللقاء دار نقاش بين أعضاء الهيئة التدريسية ورئيس الجامعة حول مجموعة من القضايا والتحديات التي تواجههم.