*جلالته يدون بنفسه ويستمع لمطالب ابناء شعبه ويوجه المسؤولين بالمتابعة والتنفيد

نبض البلد -

*الملك في المفرق .. لقاء الأب مع ابنائه

*كتب : يوسف المشاقبة

لقاء سيدنا ابي الحسين المفدى حفظه الله ورعاه وبحضور سمو ولي عهده الأمين الامير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه مع ابناء شعبه في المفرق كان لقاء الاب مع ابنائه .. كان جلالته يستمع ويدون ملاحظات المتحدثين بنفسه ويوجه جلالته المسؤولين والحكومة خلال اللقاء..

وكأن جلالته يعلم مسبقا بما يدور في خاطر مواطنيه من هموم ومطالب .. حيث كان في حديث جلالته المفدى عن المفرق وابنائها حديث الاب لأبنائه بأننا جميعا اسرة واحدة في تحمل الأعباء ومواصلة المسيرة نحو الإنجاز والبناء للمستقبل المشرق . تواصل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه مع اسرته الأردنية لن نجده في دولة في العالم وبهذه العفوية في اللقاءات الهاشمية النابعة من حرص قائد الوطن على ان يكون دائما بالقرب من أبناء شعبه ليستمع ويطلع بنفسه على هموم أبنائه .. فهذه هي القيادة الهاشمية الفذة والتي حرصت على ان تكون بمقربة من شعبها لتقديم كل ما هو أفضل للمواطن .

ما شهدناه في لقاء الملك المفدى مع ابناء المفرق واصرار جلالته للاستماع إلى ابنائه أسعد الجميع لأن جلالته كان يوجه المسؤولين لكل ملاحظة ومطلب .. فهذه هي خصائص ومكارم الهاشميين الأطهار والذين نذروا أنفسهم لخدمة أبناء الشعب الأردني وامتهم العربية والإسلامية .

وحديث الملك المفدى عن المفرق وموقعها الهام ورؤية جلالته لما هو قادم من خيرات وللمستقبل الزاهر لأهالي محافظة المفرق يعطينا أملا بمستقبل زاهر بدعم جلالته وتوجيهاته السامية لرئيس الديوان الملكي الهاشمي والحكومة بدراسة أولويات المطالب الملحة وتنفيذها قريبا لإشارة واضحة على رعاية قائد الوطن حفظه الله ورعاه لأبناء محافظة المفرق

لقد كان لقاء جلالته مع أبناء المفرق ناجحا ومثمرالتواصل القيادة الهاشمية مع شعبه .. لأننا نحب قائدنا الهاشمي الذي يحب ابناءه ويطلع على همومهم .. وسنبقى على العهد سائرين خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

والأردن بقيادة قائدنا ابي الحسين المفدى سيبقى في مقدمة الدول في العالم نهضة وعمرانا وبجهود وعزيمة ابنائها الذين نفاخر بهم ليكون الأردن بدعم جلالته والأسرة الهاشمية صامدا وقويا في مواجهة التحديات التي تمر بها المنطقة

هذا هو القائد الهاشمي الشجاع بحكمته والذي يواصل التقرب من ابناء شعبه .. ملك الأمن والسلام والاستقرار ونقول لسيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه " ابناؤك في المفرق معك .. وشعبك الوفي خلفك فسر على بركة الله ليبقى الأردن وشعبه وبقيادتكم الهاشمية الحكيمة بمزيد من التطور والتقدم وفي المجالات كافة "

حفظ الله قائدنا ابا الحسين المفدى .. حفظ الله الأسرة الهاشمية .. حفظ الله القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي .. وحفظ الله اجهزتنا الامنية .//