الاصابات والامراض تلاحق بايرن ميونيخ

نبض البلد -

ميونخ – وكالات

مواجهة صعبة تلك التي تجمع بايرن ميونخ بمضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، صاحب المركز الثالث، مساء اليوم السبت. في إطار الجولة الـ 24 من عمر الدوري الألماني. ويواجه بايرن ميونخ، مشاكل في الفريق، حيث يغيب آرين روبين وكورينتين توليسو بسبب الإصابة، كما ضرب المرض 5 لاعبين وهم الحارسين مانويل نوير وسفين أولريتش والمدافع ماتس هوميلز وفرانك ريبيري وروبرت ليفاندوفسكي. وبينما تعثر دورتموند مؤخرا، تقدم بايرن ميونخ في الدوري الألماني، وتأهل في كأس ألمانيا وتعادل سلبيا مع مضيفه ليفربول في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، يجب أن يحترم بايرن ميونخ، نظيره مونشنجلادباخ الذي فاز في مباراة الدور الأول بثلاثية نظيفة، والذي حقق 9 انتصارات متتالية على أرضه هذا الموسم. وقال ديرك بريمسير مساعد المدرب في بوروسيا مونشنجلادباخ "سيكون من المهم أن نحمل ثقتنا في قدراتنا أمام الفريق البافاري".

ويسعى شالكه لإيقاف انزلاقه الذي جعله يحتل المركز الرابع عشر، عندما يواجه ضيفه فورتونا دوسلدورف، اليوم، والذي يشهد مواجهات نورينبرج مع ضيفه لايبزيج، وباير ليفركوزن مع ضيفه فرايبورج، وهيرتا برلين مع ماينز، وآينتراخت فرانكفورت ضد هوفنهايم. وتختتم مباريات هذه الجولة، غد الأحد ، حيث يلتقي فولفسبورج مع فيردر برين، وشتوتجارت ضد هانوفر.