الرمثا يكسب الاهلي ويعزز من حظوظه في البقاء بدوري المحترفين

نبض البلد -


نبض البلد - عمر الزعبي

تنفس نادي الرمثا الصعداء على حساب منافسه الاهلي، بعد فوزه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير حسن في اربد، في افتتاح مباريات الاسبوع ١٥ من دوري المحترفين.

انطلقت المباراة وسط اجواء باردة وغزارة امطار شديدة، الامر الذي لم يمنع جماهير الغزلان من الحضور والمؤازرة، وحضر بما يقارب ٣٥٠٠ مشجع، دعما للفريق بعد ان فتحت اللجنة المؤقته ابواب الملعب مجانا امام الجماهير.

بداية الرمثا كانت بالشكل المطلوب من المدرب العراقي عادل يوسف، عندما نجح لاعبيه بإفتتاح التسجيل، عن طريق المحترف السوري شادي الحموي، في الدقيقة ٤ من عمر المباراه، قبل ان يعيد الاهلي نفسه للمباراة من جديد، ويدرك التعادل بعد مرور ٨ دقائق من المباراة، عن طريق محترفه الروسي.

هدأت المباراة بعد هدفين لكل واحد منهم، وهدأت الخطورة وقلت الفرص، لتكون الكلمة بعدها لجماهير الغزلان، التي تغنت بفريقها حتى جاء الخبر السعيد، عن طريق نجم المباراة محمد ابو زريق "شرارة"، في الدقيقة ٢٢، ليضع فريقه مجددا في المقدمة.

وعاد شرارة للتوقيع على الهدف الثاني في الدقيقة ٢٨ ، ليعزز تقدم فريقه وينجح بتقليص امال فريق الخصم في الخروج بنتيجة ايجابية ، لينتهي الشوط الاول بتقدم مستحق للرمثا بثلاثية.

في الشوط الثاني، حاول الاهلي تقليص الفارق، لكن صحوة الغزلان منعتهم من الوصول لمرمى مالك شلبية.

ولم ينجح احد الطرفان بهز شباك الاخر في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للرمثا ٣-١، عزز من حظوظه في البقاء بدوري المحترفين.

وبهذا الفوز، رفع الرمثا رصيده الى ١٣ نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد الاهلي بذات النقاط، لكنه تراجع الى المركز قبل الاخير.