منتخب السيدات يواجه إيرلندا في بطولة تركيا

نبض البلد -

نبض البلد- عمان

يفتتح المنتخب الوطني للسيدات مشواره في بطولة تركيا الدولية الودية بمواجهة ايرلندا الشمالية عند الثانية والنصف من ظهر يوم غد ، ويلتقي كازخستان عند العاشرة من صباح الجمعة 1 اذار، ومنتخب فرنسا ب عند العاشرة من صباح الاحد 3 اذار، على ان يختتم مشاركته في البطولة بمباراة تحديد المركز النهائي بعدها بيومين.

وكانت الاصابة التي لحقت باللاعبة لانا فراس في التدريب الذي اجراه المنتخب حرمتها من المشاركة في البطولة، قبل ان تظهر الفحوصات الطبية والصور الشعاعية اصابتها بتمزق في الغضروف الانسي للركبة اليمنى تغيب على اثره عن الملاعب من اسبوعين الى ثلاثة.

ويضم وفد المنتخب 22 لاعبة: شيرين الشلبي، ملك شنّك، سلمى غزال، آية المجالي، نور زوقش، جنى ابو غوش، رند جودت، العنود ايهاب، ماسة عواد، زينة حازم، دينا الحناوي، لين البطوش، شروق الشاذلي، تسنيم اسليم، ستيفاني النبر، شهناز جبرين، روزبهان فريج، نتاشا النبر، راية حينا، تالا البرغوثي، انفال الصوفي وسارة ابو صباح.

والكادر الفني والاداري مدرب المنتخب عز الدين شيح، مديرة المنتخب سوسن الحساسين، مدرب حراس المرمى أكرم السطري، مدرب اللياقة البدنية محمد جتكر، المسؤول الاعلامي أحمد أبوزيد، طبيب المنتخب الدكتور عادل السكيرجي، المعالجة سندس المصري، مسؤول اللوازم ماهر عبدالهادي.//