إنتر يبحث تعويض إيكاردي وروما يتعرض لضربة مؤلمة

نبض البلد -

ميلان – وكالات

يواصل ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، ابتعاده عن فريقه، بالجولة 25 من الكالتشيو. وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن إيكاردي سيتواجد في مركز تدريبات إنتر ميلان من أجل مواصلة العلاج، لاسيما وأنه لن يلعب أمام فيورنتينا.

وأضافت أن الطاقم الطبي للنادي أوضح أن فترة علاج ماورو ستستمر لمدة 3 أسابيع، وبالتالي لن يعود قبل 7 مارس المقبل، وسيغيب عن مباريات إنتر أمام كالياري، آينتراخت فرانكفورت (الدوري الأوروبي) وسبال.

وقالت الصحيفة إن إيكاردي لا يريد العودة للميدان حتى يتم حل مشكلة ركبته، مشيرة إلى أن خضوعه لجراحة قد الحل المثالي لكنه سيبعده حتى نهاية الموسم.

ونوهت إلى أن إنتر ميلان يبحث عن بدائل لتعويض رحيل إيكاردي المحتمل، مشيرة إلى أن روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد هو أحد الأسماء التي تثير اهتمام إدارة الإنتر كثيرًا، بجانب إيدين دجيكو ( روما)، دوفان زاباتا (أتالانتا) وتيمو فيرنر (لايبزيج).وربطت العديد من التقارير إيكاردي، بالرحيل عن إنتر، في الصيف المقبل صوب أكثر من نادٍ أبرزها يوفنتوس، تشيلسي وريال مدريد.

ضربة مؤلمة لروما قبل موقعة الديربي تعرض نادي روما لضربة موجعة في فوزه الصعب على فروسينوني، بنتيجة (3-2) السبت، في إطار لقاءات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي.وشهدت المباراة، تعرض كوستاس مانولاس، مدافع روما، لإصابة قوية في الكاحل، خرج على إثرها في الدقيقة 75.وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أنه سيتم تقييم حالة مانولاس في الساعات القليلة المقبلة، لتحديد ما إذا كان سيلحق بمباراة روما ولاتسيو، في ديربي العاصمة أم لا.وكان إيزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما، قال في تصريحات عقب المباراة: "مانولاس تعرض لضربة في الكاحل.. الآن سنقيم حالته لمعرفة مدى إمكانية تواجده أمام لاتسيو".//