الوحدات يسعى لاجتياز النجمة في بداية المشوار الآسيوي

نبض البلد -

الأنباط - عمان

يأمل فريق الوحدات بانطلاقة قوية يتوجها بانتصار في بداية مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عندما يواجه فريق النجمة اللبناني في لقاء يجمع الفريقين عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار الجولة الأولى من البطولة لا سيما وان الفريق لم يسبق وان فاز بلقب البطولة من قبل او حتى بلغ الادوار المتقدمة في البطولة ..ويدخل الوحدات المباراة متسلحاً بالمعنويات العالية والجاهزية الفنية بعد الاداء الذي قدمه في المباريات الاخيرة في دوري المحترفين رغم ان اللاعبين لم يحصلوا على الراحة المطلوبة بعد فوزهم الكبير والمستحق على الصريح بنتيجة (4-2)، ذلك إنهم تجمعوا يوم امس لأداء التدريب قبل الأخير على ملعب خريبة السوق وجاوا ذو العشب الطبيعي، حيث خاضت التشكيلة الرئيسة التي لعبت المباراة تدريباً مختلفاً عن بقية اللاعبين البدلاء أو الذين لم يشاركوا أبداً.

وشهد التدريب مشاركة اللاعبين كافة، حيث تمتع الجميع بروح معنوية عالية ورغبة كبيرة في تسجيل انتصار آخر لكن هذه المرة في البطولة الآسيوية حتى يكون طريق العبور إلى الدور الثاني أكثر سهولة بما أن اللقاء سيقام على الملعب البيتي للوحدات ووسط جماهيره.
وكان الجهاز الفني لفريق الوحدات بقيادة المدير الفني قيس اليعقوبي قد رصد فريق النجمه من خلال مشاهدة عدة فيديوهات لمباريات النجمة التي خاضها في بطولة الدوري وآخرها تلك التي خسرها بهدف أمام السلام زغرتا، حتى يكون قادرا على قراءة المنافس بشكل دقيق ويضع الخطة التي تناسبهم ويختار الأسماء القادرة على تطبيق فكره الفني على ارض الواقع بهدوء واتزان..بدوره اكد اليعقوبي على أهمية المواجهة التي تجمع فريقه مع ضيفه النجمة وقال اليعقوبي في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس: "الفوز في كافة لقاءاتنا البيتية هدفنا إذا ما أردنا التأهل، نحترم النجمة وندرك قدراته، ونطمح لحصد النقاط الثلاث". وتابع: "عندما انتهت مباراة الصريح في الدوري المحلي مؤخراً، لم يكن لدينا سوى 48 ساعة للاستعداد للنجمة، وبالعادة تمنح الفرق ثلاثة أيام راحة، ومع ذلك حرصنا واجتهدنا في تجهيز اللاعبين .

واضاف: "الوحدات يقاتل على ثلاث جبهات، ونطمح لإسعاد جماهيرنا في كل المناسبات، فزرع الابتسامة على وجوههم كل ما نطمح إليه."

وأضاف: "على لاعبي الوحدات أن يقاتلوا من أجل صناعة الفرح، وأجد أنهم متعطشون للفوز، حيث بدأ الفريق يعود لمكانه الطبيعي ويقدم المطلوب منه".

بدوره اكد موسى حجيج المدير الفني للنجمة أن فريق الوحدات يعتبر المنافس الحقيقي له على بطاقة التأهل، في دور المجموعات
وقال حجيج في المؤتمر الصحفي: "البداية دائماً مهمة، نطمح لتحقيق المطلوب وبخاصة أننا سنخوض المباراة خارج الديار وأمام فريق يعتبر منافسنا الحقيقي على بطاقة التأهل".

وتابع حجيج: "تبددت حظوظنا في المنافسة على لقب الدوري المحلي بعد الخسارة مؤخراً أمام السلام زغرتا، لهذا أصبحنا أكثر اهتماماً ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، فخضعنا لبرنامج إعداد جيد قبل مواجهة الوحدات". .

وأضاف "نسعى للمنافسة على لقب كأس الاتحاد الآسيوي، فهو حق مشروع لنا".//