بيت الحكمة باربد تحتفي بالذكرى الستين لميلاد الملك

نبض البلد -
نبض البلد -شذا حتاملة
نظمت جمعية بيت الحكمة لرعاية مرضى السرطان في محافظة اربد ، امس الأربعاء ، احتفالا بالذكرى الستين لعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني .
وافتتح الحفل بالسلام الملكي وبتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الشيخ بسام أبو حمده .
وقال رئيس الجمعية خلدون العزام : بهذه المناسبة السعيدة ارفع باسم اعضاء الجمعية إلى جلالة الملك عبدالله الثاني أسمى آيات التهاني والتبريك .
واضاف ان اعضاء الجمعية يتقدمون باسمى آيات الولاء والوفاء لجلالته، معاهدين المولى الله عز وجل أن نبقى على العهد والوعد لبناء الأردن العظيم .
وقالت رئيسة جمعية الأسرة البيضاء ورئيسة ملتقى المرأة للعمل الثقافي فايزة الزعبي ان مسيرة جلالته تضيء ستين شمعة في سماء وطننا الحبيب فيها الخير والعطاء والنماء والعشق للهاشميين بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني عيد الاردنيين .
وقال رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين العميد الركن محمد مناجره من هذا الصعيد الطيب المبارك والمنبر الذي يشع على الدوام ثقافة وعلمًا ووطنية نرفع لجلالة الملك عبدالله الثاني أجمل باقات التهنئة والتبريك بعيد ميلاده الميمون وتسلم سلطاته الدستورية كما نحتفل بباقة جميلة ورائعة ومتنوعة من المناسبات الوطنية العطرة التي نعتز ونفتخر بها .
وأضاف أن عيد ميلاد جلالة الملك يوم الوفاء والبيعة للراحل العظيم الملك حسين طيب الله ثراه لحامل الراية الهاشمية من بعده جلالة الملك عبدالله الثاني .
واشار الى ان جلالة الملك الحسين رحمه الله نذر قبل ستين عاما ملكنا الذي كان الابن البار والخادم الأمين والاخ القريب من كل مواطن أردني من ابناء شعبه وأن يكون القائد الفذ الحكيم والجندي المخلص والوفي الأمين والمدافع عن كرامة امته العربية والاسلامية .
وأوضح مناجره أن جلالة الملك أخذ على نفسه عهد الهاشمين بأن يكون الأردن الأولوية الأولى في مهامه واهتمامه وان الأردن أولًا وأن مصلحة الوطن فوق مصلحة الجميع وفوق كل اعتبار .
واكد رائد محافظة راعي الحفل أن عيد جلالة الملك عبدالله الثاني شكل فجرا جديدا على وطننا الغالي فميلاد القائد ميلاد وطن وهذا الاحتفال فرصة لاستحضار كل الانجازات العظيمة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني.
واضاف ان الاحتفال بمناسبة ميلاد جلالة عبدالله الثاني الستين فرصة مهمة لتأكيد العزم والإصرار على استكمال المسيرة وتحقيق المزيد من النجاح وتجاوز التحديات التي اثبت ان الاردن وشعبه بقيادة جلالته قادر على تجاوزها رغم شح الموارد والامكانات بحكمة القائد ووعي شعبنا العظيم .
واختتم الحفل بتسليم الهدايا على اطفال مرضى السرطان وتقديم فقرة غنائية لادخال الفرحة على قلوب الاطفال.