مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا و"تنفيذي احتفالية اربد عاصمة الثقافة"

نبض البلد -
نبض البلد -مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا و"تنفيذي احتفالية اربد عاصمة الثقافة" 
 الانباط - محمود عبيدات 
وقعت جامعة جدارا والمكتب التنفيذي لاحتفالية اربد العاصمة العربية للثقافة للعام الحالي، مذكرة تفاهم اخيرا بهدف ترسيخ مبدأ المشاركة بالمسؤولية الوطنية والارتقاء بالشان الثقافي وابراز الصورة الحقيقية الثقافية محليا وعربيا ودوليا . 
ووقع المذكرة رئيس الجامعة الدكتور محمد طالب عبيدات ووممثل المكتب التنفيذي للاحتفالية المهندس منذر البطاينه بحضور عميد كلية الآداب واللغات الدكتور عبد القادر مرعي ونائب العميد الدكتورة عدوية شواقفة والدكتور وليد عمشة من قسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، ومديرة العلاقات العامة والإعلام نسرين أبو عاشور .
ووفقا للمذكرة، تقوم الجامعة بوضع شعار "احتفالية إربد العاصمة الثقافية العربية 2022" على مطبوعاتها ومراسلاتها واعلاناتها والموقع الإلكتروني للجامعة طيلة العام الحالي، فيما يقوم "المكتب التنفيذي للاحتفالية" بوضع شعار الجامعة على الوثائق والإعلانات عند إقامتها والتي تشارك بها الجامعة.
وأكد عبيدات حرص الجامعة على المساهمة في دعم وإنجاح فعاليات إربد العاصمة العربية للثقافة للعام الحالي من خلال اعداد خطة للمشاركة في الفعاليات والأنشطة كالأمسيات الشعرية والندوات والمحاضرات وورش العمل والمؤتمرات بما ينعكس ايجابًا على انجاح مختلف الفعاليات الثقافية والفنية والاجتماعية في مدينة إربد بشكل خاص والمملكة والوطن العربي بشكل عام .
وشدد على اهمية  تسخير الامكانات المتاحة لدى الجامعة من قاعات وساحات وأبنية لإقامة الفعاليات المنوي استضافتها بما يتناسب وجاهزية المرافق التي تتوافق وطبيعة الانشطة، مشيرا إلى إمكانية استعانة المكتب التنفيذي بأسرة الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلبة للمشاركة في اللجان المنبثقة عن المكتب التنفيذي أو في إدارة وتنظيم وتنفيذ الأنشطة والفعاليات.
وابدى استعداد الجامعة لتوظيف خبراتها في تنظيم المؤتمرات والنشاطات المختلفة، بما يخدم الفعاليات والأحداث الثقافية المنبثقة عن هذا النشاط الثقافي الكبير لمدينة إربد عروس الشمال.
بدوره، اشاد البطاينه بدور الجامعة في خدمة التعليم العالي على مستوى المحافظة والمملكة واعتزازه بالكفاءات العلمية لخريجيها الذين يعملون في العديد من مواقع العمل، معربا عن شكره للجامعة على تعاونها مع المكتب التنفيذي لانجاح فعالياته ومساهمتها في خدمة المجتمع المحلي وما تقدمه من دعم مادي ومعنوي وتفاعلها مع مختلف المؤسسات والنشاطات .