عاجل

البدء بتنفيذ أعمال صيانة وتجهيز أماكن فعاليات إربد عاصمة للثقافة العربية 2022

نبض البلد -
نبض البلد -عقدت لجنة البرامج والمشاريع لاحتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية 2022 اجتماعاً اليوم الخميس برئاسة امين عام وزارة الثقافة هزاع البراري بحضور رئيس المكتب التنفيذي للاحتفالية المهندس منذر البطاينة تمت الموافقة خلاله على البدء بتصميم وتنفيذ هدايا ودروع وإعلانات الاحتفالية.
وبحسب البطاينة، فإنه تم كذلك المباشرة بتنفيذ أعمال صيانة وتجهيز أماكن إقامة أنشطة وفعاليات الاحتفالية في مختلف ألوية المحافظة.
وعرض البطاينة لسير عمل المكتب التنفيذي واللجان المتخصصة في التحضير لإطلاق الأنشطة والفعاليات.
إلى ذلك بحث المكتب التنفيذي للاحتفالية والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون اشكال التغطية الاعلامية التي ستقوم بها المؤسسة لفعاليات الاحتفالية التي تستمر على مدار عام كامل.
وجاء ذلك خلال لقاء مدير عام المؤسسة محمد بلقر، ورئيس المكتب التنفيذي للاحتفالية المهندس منذر البطاينة اليوم بمقر المؤسسة.
وثمن البطاينة جهود العاملين بالمؤسسة في تغطية أخبار ونشاطات أعضاء المكتب التنفيذي واللجان المتخصصة في إعداد وتحضير أنشطة وفعاليات الاحتفالية في حين عرض بلقر إلى أشكال التغطية الإعلامية التي ستقوم بها المؤسسة على مدار العام، مؤكداً انها تمثل مناسبة وطنية تستوجب الاهتمام والمتابعة والتغطية الاعلامية المتميزة.
وأشار بلقر إلى انه سيصار خلال الأيام القليلة القادمة الاعداد لخطط وبرامج للتغطية تتناسب مع روزنامة إقامة وتنفيذ أنشطة وفعاليات الاحتفالية.
من جهة أخرى، التقى البطاينة الدكتور إبراهيم الخطيب رئيس الهيئة الادارية لرابطة الفنانين التشكيليين في مبنى الرابطة الكائن بجبل اللويبدة بحضور أعضاء الهيئة وتم توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين تهدف لتنظيم مشاركة الرابطة في فعاليات وأنشطة الاحتفالية.
--(بترا)