بلدية اربد تنال جائزة البلدية المتميزة

نبض البلد -
نبض البلد -
الانباط -محمود عبيدات

نالت  بلدية اربد الكبرى جائزتان هامتان خلال حفل إعلان الفائزين بالدورة الأولى لجائزة البلدية المتميزة والتي أعلن عن نتائجها صباح الأربعاء خلال حفل رعاه نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بحضور مروان جمعة نائب سمو رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبد الله الثاني للتميز.
حيث حصدت بلدية اربد الكبرى بجائزة المركز الأول ضمن المرحلة البرونزية لجائزة البلدية المتميزة للفئة الأولى
كما حازت المهندسة ريهام الجمال من بلدية اربد الكبرى على جائزة موظف البلدية المتميز عن الفئة الأولى.
وخلال الحفل أكد نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان على اهتمام الملك عبدالله الثاني بن الحسين بالبلديات والعمل البلدي وإبراز دورها الكبير في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع
وبين كريشان ان هذه الجائزة تأتي لتحفيز البلديات على القيام بواجباتها على أكمل وجه وخلق تنافس إيجابي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وتحدث مروان جمعة نائب سمو رئيس مركز أمناء المركز عن أهمية البلديات كركيزة أساسية في بناء المجتمعات وتطويرها في  مختلف المجالات لتحقيق التنمية المستدامة.

وقدم جمعة شرحاً مفصلاً عن هذه الجائزة ومراحل التقييم التي مرت بها والتصنيفات الخاصة بها سواء للتنافس على مستوى البلديات او على مستوى الموظفين.
وذكر ان بلدية سحاب فازت بجائزة البلدية المتميزة للفئة الثانية وحصلت بلدية السلط على ختم التميز كما تم توزيع جائزة المدير التنفيذي المتميز خلال الحفل.