بدء فعاليات النادي الصيفي الثالث لملتقى ألق في إربد

نبض البلد -
نبض البلد - بدأت، اليوم الاثنين، في قاعة مكتبة حديقة الورود بإربد، فعاليات النادي الصيفي الثالث لملتقى "ألق" لليافعين، والذي ينظمه الملتقىضمن نشاطاته لخدمة جيل النشء وتطوير مهاراتهم.
وقالت مديرة النادي ميلاد الهربيد لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم، إن فعاليات النادي التي تستمر شهرا، بواقع ثلاثة أيام أسبوعيا، ويشارك فيها خمسة عشر طالبا وطالبة، تهدف إلى تدريب المشاركين على مهارات التفكير الإبداعي وصناعة المشغولات اليدوية المختلفة كالدمى وأدوات مكتبية ومنسوجات متنوعة.
وأضافت أن الطالب يتدرب على كيفية الاستفادة من أوقات الفراغ لديه بما يعود عليه بالنفع والفائدة، إضافة الى تنمية رغباته ومواهبه في مجال الكتابة الإبداعية والتصنيع والزراعة والمهن المختلفة.
وبينت الهربيد أن البرنامج حافل بالموضوعات المختلفة والمتنوعة التي تعتمد في انجازها بالشكل الجيد والنهائي على مدى التحمل والتحلي بقيم الصبر وحب العمل ودقة الإنجاز.
يشار الى أن ملتقى "ألق" الثقافي تأسس عام 2019 في مدينة الرمثا وله نشاطات ثقافية متنوعة في مجالات تشجيع المواهب الإبداعية وتنظيم الأمسيات الثقافية ومناقشة الإصدارات الجديدة مع مؤلفيها.
--(بترا)