فريحات يبحث التعاون المشترك مع القوات المسلحة الكويتية

نبض البلد - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، اليوم الأحد، الحرس الوطني الكويتي.
وكان في استقباله سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني.
وبحث فريحات خلال اللقاءات التي أجراها مع وزير الدفاع الكويتي سمو الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، ورئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر، أوجه التعاون والتنسيق وآليات وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.
كما بحث الفريق الركن فريحات مع سمو الشيخ مشعل الصباح، سبل تطوير التعاون المشترك بين القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي والحرس الوطني من خلال الزيارات والاجتماعات وتبادل الخبرات في الدورات والتمارين المشتركة.
ورحّب سمو الشيخ مشعل الصباح بالفريق الركن فريحات والوفد المرافق، ونقل إليه تحيات سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني، مثمناً دور رئيس هيئة الأركان المشتركة في تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مجال التعاون العسكري، بهدف تحقيق التفاهم المتبادل بما ينسجم مع متطلبات المرحلة المستقبلية.
بدوره، شكر فريحات، نائب رئيس الحرس الوطني وقيادات الحرس الوطني على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا ضرورة توحيد الجهود المشتركة واستمرار التعاون بما يخدم البلدين الشقيقين.
وحضر اللقاء، وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي، والمعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع فالح، ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال محمد ذياب.
--(بترا)