"النشامى" يستعدون لـ مواجهة "الماتادور" على المسطح الإخضر

نبض البلد -
نبض البلد -ميناس بني ياسين
تصوير : سعد العوايشة
 يتابع المنتخب الوطني لكرة القدم التحضيرات لمواجهة المنتخب الاسباني في اللقاء الودي المنوي إقامته يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر الجاري على ستاد عمان الدولي قبيل توجه المنتخب الاسباني الى الدوحة، حيث انهى المنتخب تدريباته أمس الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في القويسمة بقيادة المدرب عدنان حمد يرافقه 16 لاعب من قائمة اللاعبين المعلنة. 
ويتطلع "النشامى" الى الخروج من المباراة بصورة تليق بآماله وآمال المواطنين، لا سيما أن الماتادور الأسباني سيلعب بنفس الاسماء التي ستشارك في مونديال 2022. 
و تنتظر صفوف المنتخب اكتمال الاسماء في 14 نوفمبر وعودة اللاعبين المحترفين في الخارج حتى ينضم باقي لاعبي المنتخب من ناديي الوحدات والرمثا بعد انتهاء مباراة نصف نهائي بطولة الكاس.
 ويضم المنتخب الوطني كل من يزيد ابو ليلي، مالك شلبية، عبدالله الفاخوري، عبدالله الزعبي، محمد ابو حشيش، محمد کلوب، احسان حداد، سلیم عبید، انس بني ياسين، يزن العرب، عبدالله نصيب (ديارا)، هادي الحوراني، صالح راتب، احمد سمير، نور الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، ابراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمود المرضي، موسى التعمري، عمر احمد العرسان، محمد ابو زريق (شرارة)، علي علوان، بزن نعيمات، حمزة الدردور.