التعادل يخيّم على الديربي ويقرب الفيصلي من اللقب

نبض البلد -
نبض البلد -بالتعادل الايجابي هدف لهدف، انتهى ديربي الكرة الاردنية بين الوحدات والفيصلي في مباراة مثيره جمعتهما ليلة الجمعة على ملعب الامير حسن في اربد، ضمن الجولة قبل الاخيرة من عمر الدوري الاردني للمحترفين.

انطلقت ركلة البداية بصافرة الحكم الدولي الاوزباكستاني عزيروف، وسط حذر شديد من كلا الفريقين، وبعد مرور ربع ساعة من عمر المباراة، ارتكب مدافع الوحدات محمد الدميري خطأ داخل المنطقة المحظورة، ليكلف فريقه ركلة جزاء سددها لاعب الفيصلي احسان حداد في شباك الفاخوري. وعند الدقيقة ٣٤ نجح الوحدات بالعودة بالنتيجة من ضربة ركنية تابعها المدافع مهند خير الله برأسه في شباك ابو ليلى. 

محاولات الفريقين في الحصة الثانية لم تنجح، وسط صلابة دفاعية وشح الفرص الحقيقية لكلاهما، مما جعل التعادل الايجابي هو عنوان لقاء قمة الوحدات والفيصلي.

التعادل خدم الفيصلي اكثر من منافسه، وساهم برفع رصيده الى ٤٨ نقطة، في صدارة الترتيب، وبحاجة فقط للفوز على الجزيرة الاسبوع المقبل ليحسم اللقب لصالحه، بينما كان التعادل بمثابة اهدار فرصة ذهبية للوحدات، الذي لم يستغل عامل الجمهور الذي ملئ مدرجات الحسن، و وصل للنقطة رقم ٤٧ في انتظار هدية من الجزيرة وتحقيق الفوز في مباراته القادمة امام مغير السرحان.