الحسنات :الكرة الاردنية هي الخاسر الاكبر بعد انسحاب الوحدات

نبض البلد -
نبض البلد -


فيصل إبراهيم : لن أتابع الدوري في حال إنسحاب الوحدات 
الانباط – علي عويس
صرح المدير الفني السابق عثمان الحسنات أن الكرة الاردنية هي الخاسر الاكبر من هذا قرار انسحاب نادي الوحدات من دوري المحتري وليس فقط نادي الوحدات نظرا لأنه مرشح دائم على لقب الدوري في كل موسم لما يمتلكه من أسلوب لعب عالي المستوى وجماهيرية واسعة على مستوى الوطن. 
وأشار إلى أنه من الصعب أن تتراجع إدارة الوحدات عن قرار الإنسحاب بسبب نقل مبارته أمام الفيصلي من ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة إلى ملعب الحسن في إربد ، مبينا ان الإدارة جدية في قرارها رغم ما قد يتبعها من عقوبات كالغرامة او الهبوط الى الدرجة الأولى .
واضاف في تصريحات خاصة لـ"الأنباط" أن المستوى الفني للمنتخب الوطني سيتأثر بشكل كبير في الموسم القادم بسبب هذا القرار نظرا لأهمية نادي الوحدات في الكرة الاردنية وانه داعم رئيس للمنتخب الوطني بلاعبيه المميزين وان حتى مستوى الدوري سيتراجع كثيرا في الموسم القادم في حالة تم تهبيط الوحدات الى دوري المظاليم.

في السياق ذاته أكد نجم الوحدات السابق فيصل إبراهيم أنه لن يتابع الدوري الأردني في حال أستمر نادي الوحدات على قراره بالإنسحاب واصفا الدوري أنه بلا طعم ولا لون ولا رائحة دون وجود الوحدات ، مبينا أن هذا القرار تم اتخاذه من قبل ادارة النادي و لها الحق في اتخاذ ما تراه مناسبا لمصلحة الفريق. 
ومن الجدير بالذكر أن الوحدات تقدم بطلب إنسحاب رسمي من الدوري الأردني للمحترفين لـ الاتحاد الأردني لكرة القدم ،  مشروط بعودة الإتحاد عن قراره بنقل لقاء القمة مع غريمه التقليدي نادي الفيصلي في اطار منافسات الدوري إلى استاد الحسن في إربد بدلا من استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة حتى يتراجع عن قرار الانسحاب.