الاتحاد الإسباني يعتذر لريال مدريد بسبب الظلم التحكيمي

نبض البلد -
نبض البلد -

أرسل الاتحاد الإسباني لكرة القدم خطاباً لنادي ريال مدريد، اعتذر فيه عن الظلم التحكيمي الذي وقع على الريال بعدم احتساب هدفاً صحيحاً لكريم بنزيما خلال مباراة إلتشي.

 

وعرفت مباراة إلتشيو ريال مدريد، مساء الأربعاء، إلغاء ثلاثة أهداف للميرينجي بداعي التسلل، رغم وجود تقنية الفيديو المساعد "الفار” التي كانت صاحبة الكلمة الأخيرة في إلغاء الأهداف.

ريال مدريد يرد على اعتذار الاتحاد الإسباني

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الهدف الذي سجله النمساوي ديفيد ألابا، وألغاه الحكم بعد الرجوع للفار أمام إلتشي، كان شرعياً، حسبما أفاد الاتحاد في خطابه لمسؤولي النادي الملكي.

واعتبر الاتحاد أن مثل هذه الأخطاء لا يجب أن تتكرر، واعترف أن الخطأ كان من جانب الاتحاد وسيكون هناك عمل على عدم حدوثه من جديد في الفترة القادمة.

ورد ريال مدريد بطريقة ودودة على خطاب الاتحاد بقوله أن هذه الأخطاء يمكن أن تحدث في المباريات، لكن النادي الملكي استغل الأمر وطلب عدم تكرار هذه الوقائع من جديد للحفاظ على نزاهة المسابقة.

وأوضحت الصحيفة أن الخطأ الذي وقعت فيه تكنولوجيا الفار هو أخذ خط التسلل من معصم كريم بنزيما، مع العلم أن هذه الواقعة تكررت في الدوري الإنجليزي في هدف أرسنال الأول أمام ليفربول.