رئيس اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة يشيد بدور الأردن في تطوير اللعبة

نبض البلد -
نبض البلد -أشاد رئيس اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة القطري علي بن غانم الكواري بما يقدمه الاتحاد الأردني للكرة الطائرة برئاسة سمو الأميرة آية بنت الفيصل من جهود حثيثة لتطوير الكرة الطائرة الأردنية، معتبرا أن الأردن شريك استراتيجي ضمن منظومة اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة.
واعتبر الكواري أن النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للسيدات للكرة الطائرة التي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 13 لغاية 24 من شهر تشرين الثاني المقبل، ستشهد مشاركة قوية واسعة وهو أمر إيجابي يخدم اللعبة.
كما أثنى الكواري في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة الطائرة على الجهود الكبيرة والمتواصلة التي يبذلها الاتحاد الأردني للعبة لتوفير كل سبل الراحة وكافة متطلبات النجاح للبطولة وللفرق المشاركة على كافة المستويات الفنية والتنظيمية استعدادا لاستضافة الحدث، بمشاركة تسعة منتخبات هي: السعودية و الكويت و سوريا و فلسطين ولبنان والعراق و قطر و الإمارات و والمملكة الأردنية الهاشمية البلد المستضيف للبطولة.
وأضاف الكواري "أننا نقدر بشكل كبير حرص الاتحاد الأردني للكرة الطائرة على التفاعل مع أنشطة اتحاد غرب آسيا واستضافته لمثل هذه البطولات والتي من شأنها تعزيز مكانة كرة الطائرة في دول منطقة غرب آسيا".
وقال رئيس اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة "أن هذه البطولة بمشاركة فرق السيدات ولأول مرة بدول منطقة غرب آسيا سيعطي زخما فنيا إضافيا يساهم في تعزيز فرص احتكاك قوية لكافة المنتخبات، حيث أننا نولي اهتماماً كبيرا برياضة المرأة بمنطقة دول غرب آسيا مع حرصنا الكبير ومراعاتنا للعادات والتقاليد لدول المنطقة العربية".
كما أكد الكواري في ختام حديثه أن مستقبل كرة الطائرة في منطقة غرب آسيا سيكون أكثر تفاؤلاً وإشراقاً، وتمنى لجميع منتخبات الدول المشاركة في البطولة التوفيق.
--(بترا)