إصدار جدول مباريات الدور الثاني والنهائي لدوري تحت سن 17

نبض البلد -
نبض البلد -أصدر اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، جدول مباريات الدور الثاني والنهائي لبطولتي النخبة والدرجات تحت سن 17 للموسم الحالي.
وتشارك فرق الرمثا، والوحدات، والفيصلي، والحسين، وشباب الأردن، والأهلي في بطولة دوري النخبة تحت17 عاما، بعد حصولها على المراكز الستة الأولى في الدور الأول.
وتقام منافسات المرحلة الثانية للدوري الذي ينطلق 21 الشهر الحالي، بنظام الدوري الكامل من مرحلتين "ذهاباً وإياباً"، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.
وفي المقابل، تشارك فرق الجليل، والجزيرة، وكفرسوم، والبقعة، واليرموك، وكفر جايز، وفرسان الأردن، والعربي، والاتحاد، وعمان إف سي، في الدور الثاني من بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة.
ويقام الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، تتأهل فيه الفرق أصحاب المراكز الستة الأولى من المرحلة الثانية للمشاركة في بطولات الفئات العمرية لأندية النخبة خلال الموسم المقبل 2023 بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم، والفرق الحاصلة على الترتيبمن 7 إلى 10 تشارك في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات خلال موسم 2023، بغض النظر عن درجة النادي.
--(بترا)