ليدرز تدعو الرياديين للاشتراك بالمنصة الإلكترونية للأعمال الرقمية

نبض البلد -
نبض البلد -- أطلقت مؤسسة "ليدرز" الدولية للتنمية الاقتصادية، مشروع "المسار الرقمي" في الأردن بدعم من وزارة الخارجية الأمريكية.
ويعمل المشروع على التطوير الاقتصادي المبتكر وإشراك المواهب الأردنية في السوق الرقمي العالمي، من خلال تعزيز مهارات الأعمال المستقلة، وتشبيك المتدربين لتشكيل فرق عمل، ثم تزويدهم بفرصة التنافس على فرص عمل مختلفة في السوق العالمي الرقمي. وبحسب بيان صحفي، اليوم الاثنين، أعلنت المؤسسة إطلاق المنصة الإلكترونية الخاصة بالمشروع والتي تعد المظلة الأولى في الأردن لترويج الأعمال الحرة عبر الإنترنت، داعية الرياديين الأردنيين وأصحاب الأعمال المستقلة إلى التسجيل من خلال المنصة الإلكترونية بمشروع "المسار الرقمي" والحصول على فرصة التسجيل في البرنامج التدريبي المجاني لتنمية مهاراتهم وإمكاناتهم في كسب وإدارة الوظائف الرقمية المتنوعة.
وقال مدير عام المؤسسة في الأردن حمزة الشمايلة، إن مشروع المسار الرقمي يهدف إلى الوصول لأكبر عدد من فئة الشباب التي تعمل بشكل حر، وربطهم بالسوق العالمي، وتعزيز ثقافة العمل الرقمي في الأردن.
وأكد أنه سيجري، خلال المشروع، تسجيل وتدريب أكثر من 500 من الشباب الأردني في البرنامج واختيار بعضهم لتلقي الإرشاد وتطوير أعمالهم عبر الإنترنت لمتابعة حياتهم المهنية الرقمية بشكل مستقل.
وأشار إلى أن قطاع الريادة في الأردن يعد من القطاعات الرائدة التي يعول عليها كثيراً في تعزيز مكانة المملكة عالميا وتوفير فرص عمل للأردنيين.
يشار إلى أن باستطاعة الرياديين ممن يتمتعون بمهارات مختلفة ويرغبون في تسويقها عبر الانترنت، الدخول إلى المنصة الإلكترونية على العنوان Digital Avenue | Join Us والتسجيل فيها.
--(بترا)