مذكرة تفاهم بين وزارة "الاتصالات وشركة (ZenHR) لدعم الرياديين

نبض البلد -

نبض البلد-عمان

وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مذكرة تفاهم مع شركة(ZenHR) بموجبها ستقدم الشركة خدمات الموارد البشرية وإعلانات التوظيف والاستشارات للرياديين الذين يتم احتضان مشاريعهم ضمن حاضنات ومسرعات الأعمال في محطات المعرفة.

وبموجب مذكرة التفاهم التي وقعها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة، والرئيس التنفيذي لشركة (ZenHR)يوسف شمعون، ستوفر الشركة خدمات إدارة الموارد البشرية والإعلانات للشركات الريادية التي يقل عدد موظفيها عن 10 .

وقال الوزير الغرايبة على هامش توقيع مذكرة التفاهم،أن الوزارة تسعى لنشر ثقافة الريادة والابتكار والابداع من خلال محطات المعرفة في محافظات المملكة، لذلك فإن العمل جاري حالياً على تحويل 80 محطة معرفة إلى حاضنات أعمال ومسرعات أعمال في كافة المحافظات خلال العامين 2019-2020، حيث بدأت الوزارة بالمرحلة الأولى من المشروع لتحويل 40 محطة معرفة خلال العام الحالي.

من جانبه أكد لرئيس التنفيذي لشركة (ZenHR)يوسف شمعون أن الشراكة ستقدم كافة الخدمات التي تحتاجها الشركات الريادية التي تعمل ضمن محطات المعرفة، من خدمات استشارية وتدريبية وموارد بشرية وغيرها للشركات الريادية التي يقل عدد موظفيها عن 10 موظفين .

وتتيح وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محطات المعرفة في كافة المحافظات لاستخدامها كمكاتب من قبل الشركات، والاستفادة من البنية التحتية فيها، و لتمكينها من تشغيل أبناء المحافظات والحصول على خدماتهم عن بُعد دون أن يضطر أبناء المحافظات للانتقال إلى عمّان لإيجاد فرص العمل.