بطولة آسيا للمبارزه تفتتح غداً

نبض البلد -

نبض البلد - عمان

وضعت اللجنة المنظمة اللمسات الأخيرة لاستضافة البطولة الآسيوية للناشئين والشباب للمبارزة والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان والتي تفتتح يوم بعد غد الأربعاء وتستمر حتى الثامن من أذار القادم.

وأكمل الاتحاد الأردني للمبارزة تجهيز الصالة الرياضية في جامعة عمان الأهلية والتي ستستضيف فعاليات البطولة التي ستشهد مشاركة أكثر من ٧٠٠ لاعباً ولاعبة يمثلون ٢٨ دولة.

وتواصل بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة توافدها إلى المملكة حيث تحرص اللجنة المنظمة على استقبال الوفود والترحيب بها من لحظة وصولها إلى مطار الملكة علياء الدولي.

وتحدث رئيس الاتحاد الأردني للمبارزة ، الدكتور خالد عطيات ، عن أهمية إستضافة البطولة الآسيوية والتي تعتبر واحدة من أهم وأكبر البطولات من حيث عدد اللاعبين على مستوى القارة.

وقال الدكتور عطيات :" نشكر الاتحاد الآسيوي على الثقة الممنوحة للأردن في تنظيم حدث كبير مثل البطولة الآسيوية وهذا دليل على اقتناع الاتحاد الآسيوي بالقدرات التنظيمة للأردن في إستضافة أقوى وأهم البطولات الرياضية".

وعلى هامش البطولة الآسيوية ستعقد الهيئة العامة للاتحاد الآسيوي للمبارزة اجتماعها في العاصمة عمان إلى جانب عقد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي.//