العفو الهاشمي،،،،برؤية شبابية

نبض البلد -

كان حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه عميد ال البيت الاشراف سليل الدوحة الهاشمية الاحرص في ترجمة اقواله ورؤاه ترجمة تلامس قلوب ووجدان الاردنيين جنبا بجنب مع ما يشغل الاردنيين في حياتهم .
ليكون بحق ملك تربع على عرش القلوب .
تأتي أوامر حضرة صاحب الجلالة للحكومة بالاعداد لمشروع قانون العفو العام 2024 والسير بأجراءاته ليكون بذلك تعبيرا حيا حقيقيا لأبرز سمات الملك الهاشمي الصفح والتسامح .
نعم ،جاء مشروع العفو العام لهذا العام بتوجيهات ملكية مباشرة وعاجلة ليدخل الفرح والثقة بيوت كل الاردنيين بأن البيت الهاشمي هو بيت كل الاردنيين ومحط افئدتهم .
العفو العام الهاشمي جاء مكرمة لكل الاردنيين كأول عفو في المئوية الثانية للدولة الاردنية وترسيخ الرؤى الملكية الهاشمية في اقامة هذه الدولة النابضة بقيم الحق والعدل والاعتدال ، وانها سائرة في طريق الهاشميين الذين خطوه لشعبهم وامتهم منذ اول رصاصة اطلقت معلنة الثورة العربية الكبرى 
العفو العام الهاشمي :
هو الحافز الوطني لكل اردني ادت به ظروفه ان يحيد عن الصواب أو أن تتكالب عليه ضغوط الحياة على النهوض من جديد والانضمام لمسيرة البناء على مختلف اشكالها كما رسم لها حضرة صاحب الجلالة الهاشمية .

دمحمد ذيب كريشان