تخصيص قطقة أرض لبناء قصر عدل شرعي لمحاكم المفرق الابتدائية الشرعية في المحافظة

نبض البلد -
الخشمان يلتقي برئيس مجمع المحاكم الشرعية في المفرق.

يوسف المشاقبة

التقى رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان برئيس مجمع المحاكم الشرعية فضيلة القاضي أحمد المشافبة ورئيس تنفيذ محكمة المفرق الشرعية فضيلة القاضي حاكم عودة السرحان.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون ما بين مجلس محافظة المفرق والمحاكم الشرعية من خلال التاكيد على أهمية التشاركية ما بين الجانبين.
ورحب رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان بالوفد موكدا على نجاح العمل التشاركي ما بين الجانبين لخدمة المصلحة العامة وخصوصا التوجه نحو إنشاء قصر عدل شرعي لمحاكم المفرق الإبتدائية الشرعية في محافظة المفرق.
وأكد المحامي الخشمان الحرص على تقديم ما أمكن من الدعم وحسب الإمكانات المالية المتاحة، منوها يانه سيتم عرض طلب انشاء المشروع بعد أن تم تخصيص قطعة أرض لهذه الغاية وذلك في موازنة مجلس محافظة المفرق العام القادم.
رئيس مجمع المحاكم الشرعية في محافظة المفرق فضيلة القاضي أحمد المشافبة أوضح من جانبه بأنه وبدعم وبمتابعة حثيثة من فضيلة قاضي القضاة مشكورا، وجهود مدير عام دائرة الأراضي والمساحة ومحافظ المفرق، ومجلس المحافظة تم تخصيص قطعة أرض لبناء قصر عدل شرعي لمحاكم المفرق الابتدائية الشرعية لتقديم الخدمات وتوفير الوقت والجهد على المواطنين ومتلقي الخدمة.
واشاد القاضي المشاقبة بتعاون مجلس محافظة المفرق ودعمهم للمشروع وبما يخدم المصلحة العامة.
وحضر اللقاء عضو مجلس المحافظة عارف الجرايدة ورئيس اللجنة الإدارية محمد المساعيد ورئيس لجنة المياه والري خالد عليمات