وزير الأشغال العامة يستجيب لمطالب اخورشيدة بتنفيذ إنشاء نفق المفرق – الزرقاء ” ثغرة الجب” و إنارة وصيانة الطريق

نبض البلد -
بناء على مطالبات من رئيس بلدية المفرق الكبرى.

اخورشيدة يشيد بتعاون ودعم الوزير لتنفيذ المشروع الحيوي .

 يوسف المشاقبة.

بناء على مطالبة الأستاذ ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى بانشاء نفق على طريق المفرق - الزرقاء " منطقة ثغرة الجب" وصيانة وإنارة الطريق.
استجاب معالي وزير الأشغال العامة والإسكان مشكورا بتنفيذ الطلب من خلال العمل على إجراء كافة الدراسات المطلوبة لتنفيذه على أرض الواقع.

وقدم رئيس بلدية المفرق الكبرى الأستاذ ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة شكره وتقديره إلى معالي وزير الأشغال العامة والإسكان على سرعة الاستجابة للمحافظة على ممتلكات وأرواح المواطنين، وبما يخفف من الحوادث على هذا الطريق الحيوي.
وأكد اخورشيدة أن البلدية حريصة على تقديم ما هو أفضل للمواطنين ومتابعة كافة مطالب واحتياجات الأهالي في الأحياء والتجمعات السكانية والمناطق التابعة للبلدية.
وكان الأستاذ ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى قد طالب بمعالجة طريق ثغرة الجب - المفرق - الزرقاء، حيث قام على الفور بارسال كتاب إلى معاليه للمطالبة بتنفيذه لخطورة هذا الطريق على حياة المواطنين، وكان الرد بالموافقة على الطلب بعد المطالبات والمراجعات والمتابعات الحثيثة من الاستاذ ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى.