النجادا يرعى احتفالية الزراعة باليوبيل الفضي ويؤكد : الأردن بعهد الملك حقق نهضة وتطور غير مسبوق في المجالات كافة

نبض البلد -

الانباط يوسف المشاقبة. 
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا أننا نستذكر الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ونحن فخورون بما أنجز والذي يؤكد حرص جلالته على ان يكون الأردن انموذج في التطور على مستوى المنطقة والعالم.

وأضاف النجادا  خلال احتفالية مديرية زراعة محافظة المفرق الذي أقيم بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة المفرق الشرطة المجتمعيّة والادارة الملكية لحماية البيئه بمناسبة  اليوبيل الفضي لتسلم جلالته سلطاته الدستورية ان المحافظة حظيت وما زالت بدعم َ وبرعاية جلالته بتوفير كافة الخدمات والمشاريع والبرامج، وما نشاهده من نقلة نوعية في القطاع الزراعي لدليل واضح على أهمية المحافظة في الأمن الغذائي ودعم مشاريع التنمية بمجالاتها المختلفة.
مدير زراعة محافظة المفرق المهندس حسين الخالدي استعرض من جانبه أهمية هذه المناسبة الوطنية والتي نحتفل بالإنجازات، حيث تعتبر محافظة المفرق من أكبر المحافظات انتشارا للقطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني، مشيدا بدعم وزارة الزراعة للمشاريع الإنتاجية والمدرة للدخل لأبناء المحافظة.
المهندسه كاتلينا حراحشه رئيس شعبة التنمية الريفيه وتمكين المرأة القت كلمة شكرت خلالها محافظ المفرق سلمان النجادا ومدير الزراعة المهندس حسين الخالدي ورئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان على هذا الدعم لإنجاح فعاليات الحفل والذي جاء تأكيدا على دعم وزارة الزراعة للمنتجات المحلية وتسويقها وبما يحقق المنفعة الاقتصادية والاجتماعية للفئات المستهدفة.
وتضمن الحفل على قصيدة شعرية للطفلة ريماس الشمري.
وافتتاح النجادا المعرض للمنتجات الريفية لعدد من أصحاب المشاريع الإنتاجية، بالإضافة إلى عرض لأجهزة المستخدمة في حماية البيئة والتي قدمت من قبل الإدارة الملكية لحماية البيئه.
وحضر الحفل مدير شرطة المفرق العقيد محمد الرواشدة، ومدير شرطة البادية العقيد علي الخوالدة، ورئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان وعدد من المدراء المعنيين والحضور من أبناء المحافظة.
وعلى هامش الحفل والذي جاء بدعم من رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان  تم  توزيع غراس مثمرة على الحضور.