مركز زها الثقافي في المفرق ينظم حملة للتبرع بالدم للأهل في غزة.

نبض البلد -
يوسف المشاقبة 
أقام مركز زها الثقافي في المفرق حمله للتبرع بالدم لصالح أبناء غزة وبالتعاون مع بنك الدم في إقليم الشمال وبرعاية محافظ المفرق سلمان النجادا وبحضور مدير صحة المحافظة الدكتور فيصل مكاحلة.

ووجه النجادا خلال تبرعه بالدم شكره وتقديره إلى القائمين على هذه المبادرة ممثلة بإدارة المركز رانية صبيح وكادر مركز المفرق زياد المشاقبة والعاملين لانجاح هذه الحملة والتي جاءت ضمن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بالوقوف إلى أهلنا في غزة ومواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية.

وأشار النجادا إلى انتا فخورون بمواقف الاردن قيادة وحكومة وشعب تجاه دعم الأشقاء الفلسطينين والأهل في غزة، مشيدا للمشاركين من أبناء المحافظة في التبرع بالدم للأهل في غزة.

يذكر  أن مركز زها الثقافي يعتبر احد المبادرات الملكية السامية الذي تأسس عام ١٩٩٨ بادراة عطوفة رانيا صبيح، حيث يعد مركز زها الثقافي في المفرق احد الافرع ٢٤ المنتشرة في المملكة والذي يقدم مجموعة من البرامج والأنشطة والخدمات التي تقوم بالتحفيز على التطوير والابتكار والتي تستهدف الفئة العمرية من ٣-١٨ عاما وتشارك المجتمع المدني بعدد من الفعاليات والمبادرات لدعم التميز والعطاء في كافة مناطق المملكة.