عاجل

حزب إرادة يبرز تحت القبة لأول مرة وتمثيل فعال

نبض البلد -

نشر حزب إرادة على موقعه الرسمي وصفحاته فيديو يوضح مواقف أعضاء الحزب من النواب العشرة حيث برز اسم الحزب بأول مرة تحت قبة البرلمان وظهر تبني نواب ارادة لموقف موحد ومدروس ومن واقع مباديء الحزب وورقة الموقف التي اصدرها من مشروع قانون الجرائم الإلكترونية . الملفت كان تنسيق النواب وعدم تناقص مداخلاتهم مما يدل أن الحزب عمل درسه بغض النظر عن النتيجة وهذا بحد ذاته يبشر بحزب واعد، وفيما يلي ما نشره الحزب على صفحاته :

الزميلات والزملاء المحترمين أبناء عائلة إرادة

تحية طيبة وبعد،،

يسرنا أن نرفق لكم هذا الفيديو والذي يظهر كيف دافع أعضاء الحزب من أصحاب السعادة النواب عن ورقة موقف الحزب بشأن مشروع قانون الجرائم الإلكترونية مع جدير التنويه لما يلي:

أولا/ إن موقف الحزب كان واضحا مفاده مطالبة الحكومة بسحب القانون لمزيد من الحوار أو قيام مجلس النواب بالأخذ بملاحظات وتعديلات الحزب.

ثانيا/ حزبنا كان موقفه تفصيليا ومدروسا وتطرق لكل المواد.

ثالثا/ النواب العشرة المحترمين من أعضاء الحزب نسقوا فيما بينهم وكانوا على قلب رجل واحد ولم يحيدوا عن موقف الحزب.

رابعا / بغض النظر عن النتيجة والتي هي ليست بأيدينا وحدنا الا ان موقفنا وحديث نوابنا كان ينبع من مبادئنا الأساسية ولم نناقضها فهذا كان مبشر بأن أول الغيث قطرة.

رابعا/ النواب الأفاضل لم يتم إنتخابهم على اساس انهم اعضاء في ارادة ولكنهم اقتنعوا بإرادة. مستقبلا سوف يكون نواب ارادة مفرزين عن الحزب واكثر عددا ان شاء الله وعليه سيكون التأثير الرقابي والتشريعي اكبر وعلى ضوء برنامج الحزب.

سعدنا جميعا عندما سمعنا "ارادة " لعدة مرات ولأول مرة تحت القبة. اعتقد ان المولود صحي وسليم بجهودكم جميعا.