د. الضمور يرعى اليوم العلمي الهندسي للمساحة بكلية الهندسة في الجامعة.

نبض البلد -
نبض البلد -د. الضمور يرعى اليوم العلمي الهندسي للمساحة بكلية الهندسة في الجامعة.
الانباط يوسف المشاقبة 
برعاية رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور نظمت كلية الهندسة في الجامعة يومها العلمي الهندسي للمساحة.

وأكد الدكتور الضمور أن الجامعة وضمن حرصها على توفير متطلبات البيئة التعليمية المطلوبة قدمت الكلية الكثير لطلبتها، والتي حققت نتائج مميزة في التطور، وذلك من خلال توظيفها واستخدام أساليب التكنولوجيا الحديثة.

وأشار الدكتور الضمور إلى أن إستحداث تخصص الهندسة الصناعية نقلة نوعية لمزيد من مواكبة الكلية لمتطلبات المرحلة، موضحاً ان ما نشاهده على أرض الواقع من منجزات للكلية من خلال حصولها على عدد من المشاريع الدولية والتي من شأنها خدمة الأفراد والطلبة والمجتمعات المحلية، بالإضافة إلى جهودها في التشبيك الدولي في هذا المجال.

مدير عام المركز الجغرافي الملكي العميد معمر حدادين أشاد من جانبه بدعم جامعة آل البيت وجهودها المثمرة في إنجاح مثل هذه الأيام العلمية المتخصصة في عملية التطوير للعمل الهندسي.

نائب نقيب المهندسين الأردنيين فوزي مسعد أوضح من جانبه أهمية إقامة هذا اليوم والذي من شأنه أن يساهم في اطلاع طلبة كليات الهندسة كل ما هو جديد في هذه المهنة والتطورات الحديثة.

عميد كلية الهندسة في الجامعة الأستاذ الدكتور مؤيد الشواقفة تطرق بدوره إلى الجهود المبذولة نحو إعداد الكوادر الهندسية من ذوي الكفاءة، منوهاً بأنه تم رفد الوطن أكثر من ٣٣٠٠ خريج وخريجة منذ بداية تأسيس الكلية، مشيراً إلى أن اليوم العلمي جاء ليؤكد على العلم والمعرفة والإبتكار وتقديم أحدث الأساليب الجديدة وخصوصا في هندسة المساحة.

رئيس قسم المساحة الدكتور زبيدة العدوان عرض من جانبه أهمية اليوم العلمي وتخصص المساحة المجالات التدربيبة للطلبة.

وفي ختام الحفل الذي حضره نواب الرئيس وعدد من المدعوين سلم الدكتور الضمور الدروع التكريمية لمدير عام المركز الجغرافي الملكي ونائب نقيب المهندسين الأردنيين.
وحضر هذه الفعالية نواب الرئيس وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والادارية والطلبة.