جمعية سراج البادية الثقافية وبدعم من العلاونة للصرافة تطلق مبادرة " حياتك بتهمنا" للتوعية المرورية في المفرق.

نبض البلد -
نبض البلد -يوسف المشاقبة. 
مندوباً عن محافظ المفرق أطلق مساعده للشؤون التنمية المحلية احمد نصير مبادرة " حياتك بتهمنا" والتي نظمتها جمعية سراج البادية الثقافية وبالتعاون مع وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام والأجهزة المعنية.

وثمن نصير تنفيذ مثل هذه المبادرات التوعوية والارشادية والتي تشكل نقلة نوعية في توجيه المواطنين نحو اتباع متطلبات المحافظة على حياتهم وممتلكاتهم والتقليل من حوادث الطرق.

رئيس الجمعية الدكتور أحمد الخزاعلة استعرض من جانبه أهداف المبادرة والتي انطلقت من محافظة المفرق لتشمل كافة محافظات المملكة من خلال  التعاون والتنسيق مع المعنيين في وزارة الداخلية والأمن العام لتنفيذ هذه المبادرة الهادفة وتوعية المواطنين حول المرور ومخاطر الحوادث والتي تسببت في الكثير من الوفيات والاصابات.

وأشار الدكتور الخزاعلة إلى أن المبادرة جاءت بدعم من العلاونة للصرافة والذين ساهموا معنا في إنجاح هذه المبادرة لتحقيق أهدافها على أرض الواقع.

وبين الدكتور الخزاعلة أننا معنيون جمعيا بمواصلة القيام بمثل هذه النشاطات لتوعوية السائقين والمواطنين بمخاطر الحوادث وبما يقلل منها في المستقبل.

مدير العلاونة للصرافة في محافظة المفرق محمد الروسان أكد من جانبه اننا نعمل من خلال التشبيك مع المجتمعات المحلية ضمن المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتق الشركة وتنفيذ هذه البرامج والأنشطة الهادفة لتحقيق أهدافها نحو خدمة الوطن والمواطن.

وأضاف الروسان أهمية إقامة هذه المبادرات الناجحة والتي من شأنها أن تسهم في توعوية المواطنين حول السلامة المرورية على الطرق للمحافظة على حياتهم واتباع الإرشادات الموضوعة بهذا الخصوص من قبل الجهات ذات العلاقة.

وأعرب الروسان عن شكره وتقديره للجميع للتفاعل غير المسبوق مع تلك المبادرة والتي حققت الكثير من النتائج على أرض الواقع.

نائب مدير ثقافة المفرق يوسف العموش أوضح من جانبه الجهود المبذولة من قبل كافة الهيئات الثقافية والإبداعية  بالتعاون مع مؤسسات الوطن لتنفيذ هذه المبادرات والبرامج والمشاريع الداعمة للمجتمعات المحلية وخدمة المواطنين.

وأكد العموش دعم وزارة الثقافة للانشطة والتي من شأنها أن تحقق تنمية ثقافية وتوعوية تخدم أبناء الوطن.

وتضمنت المبادرة والتي شارك فيها كوادر نشامى الأمن العام من السير والشرطة المجتمعية على توزيع نشرات توعوية حول السلامة المرورية على المواطنين والسائقين