مدير شرطة المفرق يكرم فريق البحث الجنائي لجهودهم المميزة في سرعة القبض على سارق إحدى محلات بيع الأجهزة الخلوي.

نبض البلد -
نبض البلد -يوسف المشاقبة. 
تمكنت مرتبات البحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة المفرق وخلال ١٢ ساعة من إلقاء القبض على شخص قام بإرتكاب جرم السرقه وإعادة المسروقات لصاحبها.

وفي التفاصيل تقدم شخص بشكوى للمركز الأمني للإبلاغ عن سرقة محل بيع هواتف نقالة يعود له وأفاد انه ولدى حضوره للمحل وجد القِفل مخلوع وباب المحل (السيكوريت) مكسور ومسروق من داخل المحل حوالي خمسة وثلاثون جهاز هاتف نقال مختلفة الأنواع وجهاز لاب توب ومبلغ 100 دينار اردني .

وعلى الفور قام عدد من ضباط وافراد البحث الجنائي في مديرية شرطة المفرق بالكشف على المكان وإجراء ما يلزم ومن خلال جمع المعلومات والبحث والتحري حيث تم التعرف على الجاني الذي قام بجرم السرقه و تحديد مكانه و عمل الكمين اللازم له وتم ضبطه وبحوزته كافة المسروقات وإصطحابة إلى المركز الأمني لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

وقال مدير شرطة محافظة المفرق العقيد أيمن العلاونة عبر إذاعة الأمن العام إننا نعمل وعلى مدار الـ24 ساعة على تلقي البلاغات والشكاوى في غرف العمليات والمراكز الأمنية ونعامل الحدث بسرعة وبكل كفاءة ومهنية عاليه لضمان ديمومة الراحة والأمن والاستقرار ونستمر بعمل الجولات الميدانية الصباحية الآليه والراجلة في الأسواق التجارية وأماكن تواجد المواطنين للمحافظة على الممتلكات والأرواح ونضاعف الجهود في سبيل تحقيق أعلى مستويات الأمن والطمأنينة وحفاظاً على سلامة المواطنين .

وقام العقيد العلاونة اليوم بتكريم رئيس قسم البحث الجنائي الرائد  تامر القور وعدد من ضباط وأفراد البحث الجنائي الذين قاموا بالكشف عن الجريمة ومتابعة تفاصيلها حتى القاء القبض على الجاني.

وفي السياق ذاته وجه صاحب المحل فادي الخزاعلة رسالة شكر وتقدير إلى رجال الأمن العام ممثلة بمديرها وشرطة المفرق وأفراد البحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة المفرق قائلاً" بأنه في ظل هناك من يعمل بصمت بلا ضجيج من اجل امن الوطن وراحة المواطن وكل همهم امن الوطن و مصلحة أبنائه لا بد من وقفة تأمل للجهد المبذول و الاحترافية العاليه من نشامى البحث الجنائي واخص قسم بحث جنائي المفرق الذين بذلوا جهوداً كبيرة من اجل القاء القبض على سارق محل الوسيم للخلويات وضبط المسروقات "
 وأكد الخزاعلة ان  همهم  كان ضبط السارق و المسروقات وإعادة الحق لأصحابه و واصلوا العمل من صباح الباكر حتى مساء يوم امس وكان الفاعل بين ايديهم، كما نتقدم بأسمي واسم محلات الوسيم والعاملين بأسمى ايات الشكر و العرفان للنشامى في قسم بحث جنائي المفرق دمتم ذخرا وسندا للوطن وابنائه.

كما اتقدم بالشكر الموصول لمدير شرطة المفرق العقيد ايمن العلاونه  ورئيس قسم بحث جنائي المفرق النشمي الشاب الخلوق الرائد ثامر بيك القور الذي بقي هو وزملائه في الميدان حتى تم القاء القبض على السارق،. كما نشكر النقيب محمد من بيك الشطناوي وجميع افراد مرتبات بحث جنائي المفرق وجميع افراد مرتبات اجهزتنا الأمنيه على رأسهم مدير الامن العام اللواء عبيد الله المعايطة مدير الأمن العام، ودمتم ذخرا للوطن تحت ظل الرايه الهاشمية بقيادة سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.