رئيس بلدية الرويشد يعلن إنشاء الملتقى التنموي الأول وبناء مجمع للدوائر الحكومية في اللواء

نبض البلد -
نبض البلد - يوسف المشاقبة
 كشف رئيس بلدية الرويشد الجديدة  رضا الغياث عن إنشاء ملتقى الرويشد التنموي الأول والذي سيقام بشراكة مع الوزارات ذات العلاقة. 
 وأضاف الغياث إلى أن وجود مثل هذا الملتقى ذات أهمية كبيرة وذلك نظرا لأهمية اللواء وموقعها الحدودي وتوفير الموارد الطبيعية من الغاز الطبيعي والفوسفات  وما يجعلها منطقة جاذبة للاستثمار.  وأشار الغياث إلى أنه ان الأوان للاهتمام وتقديم الدعم المطلوب للمنطقة لاهميتها التنموية والتي ستسهم في تطوير وتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وفي المجالات كافة.
  وأعلن الغياث  بأنه سيتم إنشاء مجمع للدوائر الحكومية في اللواء وضمن أحدث المواصفات لمواكبة متطلبات العمل لخدمة المصلحة العامة وتسهيل إنجاز معاملات للمواطنين من خلال نافذة واضحة لجميع الدوائر الرسمية في مكان واحد وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.   
وأعرب الغياث عن شكره وتقديره إلى الحكومة لإنشاء المدينة الاقتصادية على حدود البلدين بين الأردن والعراق والذي من شأنه أن يسهم في تحريك العجلة الاقتصادية والاستثمارية وتشغيل العمالة المحلية من كلا الجانبين، مؤكداً بأنه خطوة في الاتجاه الصحيح لتقوية العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين وفي المجالات كافة

وبين الغياث ان موازنة البلدية بلغت ٢،٨ مليون دينار ودون عجز، موضحا أن الوضع المالي للبلدية والحمدالله مطمئن، وهناك مشاريع خدمية ستري النور في القريب العاجل وذلك من خلال الدعم الموصول من قبل نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان والذي يواصل متابعة أعمال البلدية وتقديم الدعم اللازم لتقوم بدورها تجاه خدمة أهالي لواء الرويشد.       
واختتم الغياث حديثه قائلاً ' ان الخدمات في الرويشد متوفرة وبجهود جميع المؤسسات الرسمية والأمنية والذين يعملون بجهود مميزة من أجل التسهيل على المواطنين وتقديم لهم الأفضل وفي المجالات كافة "