خيرو العرقان يوجه رسالة شكر وتقدير.

نبض البلد -
نبض البلد -وجه خيرو العرقان شكره وتقديره إلى عشيرة الشديفات عامه والسويلم خاصه والجاهه الكريمه من ابناء محافظة المفرق عامه من وجهاء وشيوخ ونواب ونخص بالشكر الموصول صاحب الوجهه الشيخ عبد الله عقله نواش ابو دلبوح لما قام به من جهود ومتابعة للتوافق والسعي للوصول الى هذه العطوه العشائرية. 
 وجاء في رسالة الشكر 
بسم الله الرحمن الرحيم
" لَّا خَيْرَ فِى كَثِيرٍۢ مِّن نَّجْوَىٰهُمْ إِلَّا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلَٰحٍ بَيْنَ ٱلنَّاسِ ۚ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ ٱبْتِغَآءَ مَرْضَاتِ ٱللَّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا "  صدق الله العظيم 
تتقدم عشيرة المشاقبة عامة والعرقان خاصة بجزيل الشكر والتقدير والعرفان الى عشيرة الشديفات عامة والسويلم خاصة على كرمهم العربي الاصيل بإستقبال الجاهه الكريمة والموافقه على اعطاء عطوه عشائرية وتسطير أعظم مواقف التسامح والتأخي والذي ليس بغريب على عشيرة الشديفات العريقة هكذا مواقف لتأكيد اواصر وروابط الأخوه والجيره، وهم المشهود لهم بالنخوة والفزعة والشهامة، وذلك على إثر حادث السير المؤسف الذي حصل لإبنتهم المرحومه عبير هلال شاهرملاطس الشديفات سائلين المولى ان يتغمدها بواسع رحمته وان يلهم ذويها الصبر والسلوان، متمنين أن يمن الله بالشفاء العاجل لإبنتهم المصابه مها صالح احمد الشديفات على إثر ذات الحادث المؤسف الذي تسبب به ابننا حمد ارشيد العرقان.
ونخص بالشكر المتحدثين باستقبال الجاهه الكريمه والممثلة بالسادة الأفاضل :
علي راشد ملاطس شديفات " ابو فادي " 
محمد احمد ملاطس شديفات " ابو زهير "
وإلى كافة الحضور الكرام لما ابدوه من حسن الاستقبال وكرم الضيافه والترحيب، وهذا ما عهدناه من أهلنا عشيرة الشديفات الكرام الذين نجل ونحترم هذه العشيرة الاصيله بمواقفها المشرفه، والمشهود لها بالكرم والأصاله.   
كما نوجه شكرنا وتقديرنا الى كل من حضر الجاهه الكريمة والذي كل فرد منهم جاهة بحد ذاته من ابناء محافظة المفرق عامه  من وجهاء وشيوخ ونواب.

والشكر الموصول لصاحب الوجه الشيخ عبد الله عقله نواش ابو دلبوح
الذي ترأس الجاهة الكريمه ولما قام به من جهود ومتابعة للتوافق والسعي للوصول الى هذه العطوه العشائرية.
ولعل مثل هذه المواقف المشرفة من قبل عشيرة الشديفات عامه والسويلم خاصه والجاهه الكريمه من ابناء محافظة المفرق لهو دليل واضح على العلاقة الأخوية في المودة والتسامح والإحترام المتبادل بين ابناء قبيلة بني حسن وابناء العشيرة الاردنية الواحده. 
شاكرين للجميع وقفتهم الأردنية المشرفة وأدام الله اردننا الغالي في ظل حضرة صاحب المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه عنهم خيرو ارشيد العرقان المشاقبة