همسة العموش تؤكد : الانتهاء من إعداد دليل الاحتياجات للمشاريع الخدمية والتنموية في المحافظة.

نبض البلد -
نبض البلد -  يوسف المشاقبة.              
في حديث مع عضو مجلس محافظة المفرق وعضو اللجنة الإدارية والمكلفة بإعداد دليل الاحتياجات وهي أصغر العضوات عن العنصر النسائي في المجلس همسة العموش أكدت  في لقائها مع الزميليين يوسف المشاقبة ووليد الاعمر  الانتهاء من الدليل وبجهود ومتابعة من رئيس المجلس المحامي صالح الخشمان مشكوراً في سرعة إنجازه على أرض الواقع. 
  وتابعت العموش حديثها قائلة "  أن إعداد هذا الدليل جاء بناء على قانون الإدارة المحلية والذي نص على إعداده لرصد احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية والخدمية".
 وأشارت العموش إلى أن إلى زملائنا في المجلس وكلا حسب دائرته قام بتجهيز بعض هذه الاحتياجات الضرورية من الخدمات والمشاريع وحسب الأولوية والتي من شأنها أن تسهم في تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين.                                وأضافت العموش أننا نعمل كفريق واحد من أجل  خدمة المواطنين، مؤكدة ان الدليل فرصة كبيرة لجميع الجهات المختصة للإطلاع على أبرز هذه المطالب والاحتياجات وبكل سهولة ويسر  والعمل على تنفيذ الممكن وفق الإمكانات المتاحة. 
 وأوضحت العموش الدور الكبير الملقى على عاتق الشباب في هذه المرحلة والذي يتطلب المزيد من دعم طاقاته الابداعية لمواصلة مسيرة البناء والإنجاز والعطاء.
   وأعربت العموش عن أملها  بأن يلمس المواطن في القريب العاجل نتائج ثمار  العمل الذي نقوم به من خلال التركيز على تعزيز التشاركية وبما يخدم التنمية المحلية في جميع مناطق محافظة المفرق.