محافظ المفرق يتفقد موقع خط ناقل المياه بالزعتري

نبض البلد -
نبض البلد -يوسف المشاقبة
 أعلن محافظ المفرق سلمان النجادا  بأنه وبجهود كوادر مديرية مياه المفرق تم قبل قليل الانتهاء من إصلاح الخط الناقل الذي تعرض للانفجار لقدم الخط واهترائه.
وأضاف النجادا في حديث للتلفزيون الأردني خلال تفقده الموقع مساء اليوم وبحضور مدير مياه المفرق الدكتور باسل بصبوص بأنه تم الايعاز بسرعة العمل على تغيير اتجاه الخط الناقل ليكون بعيداً عن منازل المواطنين. 
 وأشار النجادا إلى أنه تم الاطلاع على أرض الواقع للمشكلة ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة والتي عملت كوادر مياه المفرق من خلال فرق الصيانة بسرعة الاستجابة لحل المشكلة.
مدير مياه المفرق الدكتور باسل بصبوص أوضح من جانبه بأنه تم إنجاز إصلاح الخط والذي يعد من الخطوط القديمة ويعود لأكثر من ٤٠ عاما وتسبب باهتراء ويحتاج إلى استبدال، منوهاً بأنه بعض المناطق لم تضرر بالضخ بالمياه.                       
وأشار الدكتور بصبوص إلى أنه سيتم طرح عطاء لتغيير الخط الناقل بعيدا عن مساكن المواطنين وخلال شهر سيتم إنجاز العمل بعون الله تعالى. 
وخلال الجولة استمع النجادا من الدكتور بصبوص حول الإجراءات المتخذة لإصلاح الخط والجهود المبذولة نحو ديمومة إيصال المياه إلى منازل المواطنين.  
واطلع النجادا في الجولة على جهود العاملين في المياه والتقى بالمواطنين واستمع منهم لأبرز الاحتياجات لمنع تكرار مثل هذه المشكلة مستقبلاً.