السبيلة وبصبوص يؤكدان أهمية التعاون بين المجلس الأمني المحلي بالمفرق ومياه المحافظة

نبض البلد -
نبض البلد - يوسف المشاقبة
عقد المجلس  الأمني المحلي برئاسة رئيس المركز الأمني  في شرطة محافظة المفرق الرائد احمد السبيلة وبحضور أعضاء المجلس. 
وفي بداية اللقاء رحب رئيس المركز الأمني للمدينة الرائد احمد السبيلة بالحضور والجهود التنسيقية والتعاون المثمر ما بين الجميع وبما يخدم المصلحة العامة وتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين وفي المجالات الخدمية كافة. 
وأشاد الرائد السبيلة بجهود المؤسسات الرسمية تعاونها مع المجلس الأمني المحلي من سرعة الاستجابة للالتقاء مع الأعضاء والاستماع إلى الاحتياجات والمشاكل والعمل على حلها وفق الإمكانات المتاحة وبما يحسن من واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.   وخلال الاجتماع تم استضافة مدير مياه المفرق الدكتور باسل بصبوص استمع خلالها إلى ملاحظات ومطالب الأعضاء المتعلقة بقطاع المياه. 
 وفي رده على المطالب أعلن الدكتور بصبوص بأنه سيتم تشغيل ٤ آبار جديدة لتزويد المشتركين في قصبة المفرق بالمياه، موضحا أن الوضع المائي مطمئن في المفرق للجهود المبذولة والتي ساهمت في سرعة الاستجابة لحل بعض المشاكل التي كانت تواجه البعض نتيجة لضعف الضخ وتم معالجة الأمور وفق الخطة التي وضعت بهذا الخصوص.
وأشار الدكتور بصبوص إلى أنه سيتم أيضا تنفيذ مشاريع مائية والصرف الصحي للمفرق وبتمويل ألماني، منوهاً أن الاعتداءات على خطوط المياه لن نسمح بها على الإطلاق لضمان وصول المياه إلى مستحقيها.
وفي ختام اللقاء شكر الرائد السبيلة مدير المياه وأعضاء المجلس المحلي الأمني لهذا اللقاء المثمر من خلال طرح مثل هذه القضايا الخدمية والعمل على حلها.