رئيس بلدية المفرق الكبرى يلتقي وفدا من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي

نبض البلد -
نبض البلد -يوسف المشاقبة. 
 أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى  ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة  أهمية الجهود والدور المبذول من قبل المنظمات الدولية لدعم البلدية لمواجهة متطلبات الخدمات التي تقدمها للمواطنين.
 وأضاف اخوارشيدة خلال لقائه اليوم وفدا من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي أننا معنيون جمعيا بالعمل التشاركي ما بين أبناء المدينة ومناطقها في اختيار المشاريع والبرامج المستهدفة من قبل الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي والتي قدمت مشكورة هذا الدعم للبلدية لتقوم بدورها تجاه خدمة المجتمعات المحلية. 
 وأشار اخورشيدة إلى أنه تم  الاتفاق  مع الوفد على البدء قريباً بتنفيذ ما تم مناقشته خلال الاجتماع من برامج ومشاريع من شأنها أن تسهم في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وفي المجالات كافة.  
 وأعرب اخورشيدة عن شكره وتقديره إلى الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي لهذا الدعم والذي يعد إشارة واضحة نحو نجاح العمل التشاركي والهادف في تقديم الخدمة وخصوصاً في ضوء الزيادة السكانية بسبب تواجد اللاجئين السوريين والذي شكل ضغطا للطلب على الخدمات. 
 مديرة برنامج في الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة ٢ ايزابيل غونثاليث شكرت بدورها رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة على هذا التعاون وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لإنجاح جهود الوكالة في تنفيذ برامجها ومشاريعها والتي من شأنها أن تعود بالفائدة على المواطنين وخدمة المجتمعات المحلية.
 واستمع اخوارشيدة خلال الاجتماع الذي حضره مديرة وحدة التنمية المحلية المهندسة مزيد الخزاعلة وفريق العمل إلى شرح قدمه الوفد حول أبرز البرامج والمشاريع التي سيتم تنفيذها في ضوء خطة العمل التي تم وضعها بهذا الخصوص.