محافظ المفرق يلتقي بمدير المياه ويؤكد : الوضع المائي في المحافظة مطمئن

نبض البلد -
نبض البلد - يوسف المشاقبة.
 أكد محافظ المفرق سلمان النجادا أن الوضع المائي مطمئن في المحافظة من خلال الجهود المبذولة لديمومة إيصال المياه للمواطنين
 وأضاف خلال اجتماعه مع مدير إدارة مياه المفرق الدكتور باسل بصبوص أننا نعمل كفريق واحد من أجل إزالة كافة العقبات التي تواجه العمل وخصوصا فيما يتعلق بسرعة الاستجابة لحل ملاحظات المواطنين التي ترد بشأن المياه في مناطقهم.            
 وأكد النجادا بأنه لا تهاون على الإطلاق ممن يحاول الاعتداء على خطوط المياه او العبث بها، منوهاً بأن مثل هذه التصرفات تحرم الكثير من المواطنين من المياه. 
 وأشار النجادا إلى أنه سيتم قريبا تنفيذ عدد من مشاريع المياه في المحافظة والتي سيتم توزيعها بعدالة على الجميع وفق خطة وضعتها إدارة مياه المفرق بهذا الخصوص. 
وفي السياق ذاته قدم مدير المياه الدكتور باسل بصبوص لمحافظ المفرق سلمان النجادا عرضا مفصلا لأبرز المشاريع التي سيتم تنفيذها مستقبلا في مجال خطوط المياه والصرف الصحي. 
 وبين الدكتور بصبوص بأنه بمتابعة مستمرة من محافظ المفرق مشكورا مستمرون بالعمل لغايات القيام بهذه المهمة على وجه ودون أي تأخير وضمان وصول المياه إلى المواطنين وبشكل مستمر.
 وأوضح الدكتور بصبوص ان خطة تم وضعها من أجل التقليل من الاعتداءات وعمليات الهدر للمياه والتي سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من خلال استمرار الحملات والتخفيف منها.