محافظ المفرق يزور بلدية ام الجمال الجديدة ويعلن الدعم الكامل لترشح الموقع السياحي لقائمة التراث العالمي

نبض البلد -
نبض البلد -يوسف المشاقبة
 أعلن محافظ المفرق سلمان النجادا عن دعم المؤسسات كافة لموقع ام الجمال السياحي وترشحه لقائمة التراث العالمي. 
 وأضاف النجادا خلال زيارته إلى بلدبة ام الجمال الجديدة ولقائه برئيسها حسن الرحيبة  أننا معنىيون جمعيا بالمحافظة على مثل هذه الأماكن الأثرية والسياحية لتكون في مصاف المدن السياحية العالمية لما تشكل من نقلة نوعية في الانفتاح السياحي مع دول العالم وجذب السواح إلى هذه المنطقة.
وأشار النجادا إلى أن الجهود المبذولة من قبل البلدية والسياحة والآثار والمجتمع المحلي لتقديم هذا الملف وإنجازه لدليل واضح على الحرص الشديد نحو نجاح الإجراءات المنجزة في هذا المجال والذي نأمل أن نحقق الفوز والإنجاز قريباً. 
وأكد النجادا أن السياحة تشكل دخلا اقتصاديا هاما ولا بد من الاستثمار الأمثل بهذا القطاع. 
رئيس بلدية ام الجمال الجديدة حسن الرحيبة  عرض من جانبه جاهزية البلدية والمجتمع المحلي في تقديم ملف موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي لهذا العام وبعون الله تعالى وبدعم الجميع سيكون الموقع في الخارطة السياحية العالمية.        
وبين الرحيبة أن البلدية أعدت كافة خططها بشأن هذا الملف الهام من خلال وضع نقاط القوة والتي تجعلنا قادرين بعون الله للفوز لما لهذا الموقع الأثري من أهمية سياحية واثربة هامة ووجود الأماكن السياحية داخل الموقع كمدينة سياحية متكاملة. 
وأشار  الرحيبة إلى وقوف الجميع جانبنا وزيارة محافظ المفرق سلمان النجادا والحكام الإداريين  لدليل واضح على هذا الدعم والذي نشيد به لما له من دور كبير في المتابعة المستمرة لتكون ام الجمال السياحي على قائمة التراث العالمي في القريب بعون الله تعالى. 
 وحضر اللقاء عدد من الحكام الإداريين والمعنيين في البلدية.