محافظ المفرق يزور نادي أجيال الغد للمعاقين ويكرم الداعمين

نبض البلد -
نبض البلد - يوسف المشاقبة
 أكد محافظ المفرق سلمان النجادا الحرص على دعم كافة فئات المجتمع المحلي وخصوصا من ذوي الإعاقة وتقديم ما أمكن من الخدمات لدمجهم في كافة الأنشطة والفعاليات التي تقام في محافظة المفرق.
وأضاف النجادا خلال زيارته إلى نادي أجيال الغد للمعاقين في محافظة المفرق  أننا فخورون بما أنجز هذا النادي من بطولات تستحق الدعم والتي استطاعت ان تحقق نقلة نوعية في البرامج والأنشطة الرياضية التي يقدمها النادي للاعضاء.                  
وأشار النجادا إلى أن هذه الفئة لها رعاية واهتمام من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه لما لها من دور كبير في تحقيق المزيد من العطاء والتميز والإنجاز وخدمة الوطن والمواطن ومواصلة المسيرة. 

رئيس النادي محمد الخزاعلة وجه شكره وتقديره إلى محافظ المفرق سلمان النجادا لهذه الزيارة واللفتة الكريمة والتي تؤكد  تواصل المسؤول مع مقل هذه الأندية لنا تقوم به من جهود مميزة في خدمة منتسيبها. وعرض الخزاعلة أهداف ومشاريع وبرامج النادي والبطولات التي حققها النادي والفعاليات الرياضية والمجتمعية التي يقوم بها. 
وفي ختام اللقاء قام النجادا بتكريم نائب محافظ المفرق ومتصرف لواء قصبة المفرق الدكتور هاني الشورة والرئيس الفخري للنادي المستشار محمد ابو عليم ومدير الصيانة في بلدية المفرق الكبرى المهندس عبدالله العموش ومدير الشباب في المفرق الدكتور عمر الغويري على دعمهم اللامحدود للنادي والخدمات التي قدموها للنادي.