المواطنون والتجار في مدينة المفرق أبدوا ارتياحهم لحملة إزالة الاعتداءات والبسطات

نبض البلد - نظمت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة المفرق وبالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى والأجهزة الأمنية والمؤسسات المعنية ذات العلاقة حملات لإزالة الاعتداءات على الأرصفة والبسطات. 
وأبدى عدد من أصحاب المحال التجارية ارتياحهم لهذه الإجراءات التي قامت بها الأجهزة المعنية كافة وخصوصا في شهر رمضان المبارك والتي من شأنها أن تخفف الكثير على المواطنين.
وطالبوا بضرورة استمرار هذه الحملات ليتمكن الجميع من التسوق بكل سهولة ويسر وشراء الاحتياجات الأساسية ودون عوائق، موضحين أهمية تكثيف مثل هذه الحملات الرقابية للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين. 
واشادوا بجهود كوادر اللجنة وبلدية المفرق الكبرى للقيام بحل هذه المشكلة ومتابعاتها في الميدان وإزالة كافة العقبات التي تواجههم أثناء عمليات الشراء والتسوق. 
 رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور ثمن من جانبه جهود لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة المفرق والتي تعمل كفريق واحد من بلدية المفرق بهدف تصويب الأسواق في المدينة وبما يسهل على المواطنين في الشهر الفضيل وبهدف توفير متطلبات رمضان من السلع وبجودة عالية وبأسعار مناسبة. 
وبين الجبور  أن البلدية لن تتهاون على الإطلاق مع المخالفين والذين يعتدون على الأرصفة والبسطات والتي تشكل عائقا في حركة المرور والتسوق للمواطنين، منوهاً إلى ضرورة تعاون الجميع معنا نحو تصويب هذه الأسواق وبما يحافظ على المصلحة العامة.