محافظ المفرق يتفقد مشروع مشغل جابر ببلدية السرحان

نبض البلد -يوسف المشاقبة. 
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا أننا حريصون على إزالة العقبات كافة التي تواجه تنفيذ المشاريع الإنتاجية والتنموية والاقتصادية المدرة للدخل في جميع مناطق المحافظة.
جاء ذلك خلال جولته الميدانية إلى عدد من المشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ بما فيها مشروع مشغل الخياطة في جابر وهو الرابع في المنطقة.

وأضاف النجادا  أننا نتابع تنفيذ هذا المشروع من خلال المتابعة مع وزارة الادارة المحلية والمستثمر من القطاع الخاص لغايات سرعة تشغيله في القريب العاجل والذي من شأنه أن يوفر فرص العمل المناسبة لأبناء المنطقة.
واوضح النجادا ان العمل التشاركي ما بين جميع مؤسسات الوطن نجاح ما يتم تقديمه من خدمات ومشاريع للمواطنين وفي مناطق سكناهم.
وأشار النجادا إلى أن ما شهدناه على أرض الواقع من جهود مبذولة من قبل البلدية لدليل واضح على حرصها الشديد في التركيز على التنمية المحلية من خلال شراكتها مع القطاع الخاص في إقامة مثل هذه المشاريع التنموية في مناطق البلدية.
وبين النجادا بأنه تم التأكيد على أهمية افتتاح مشغل الخياطة في جابر والعمل على تقديم الإجراءات والتسهيلات المطلوبة لإنجاز مثل هذه المشاريع الهادفة.
رئيس بلدية السرحان على العفن ثمن من جانبه جهود محافظ المفرق سلمان النجادا وتفقده لهذه المشاريع والذي يؤكد على الاهتمام والدعم المقدم لسرعة إنجاز هذه المشاريع الاقتصادية العائدة بالفائدة على أبناء مناطق السرحان.
وأكد السرحان ان البلدية تعد شريك أساسي مع القطاع الخاص والذي أسهم في إنشاء عدد من المشاغل في البلدية والتي وفرت فرص تشغيلية للفئات المستهدفة من تلك المشاريع والحد من مشكلتي الفقر والبطالة، منوهاً أن هناك ثلاثة مشاغل للخياطة في السرحان والتي وفرت 750 فرصة عمل ومن المتوقع أن يوفر المشغل الرابع 150 فرصة عمل. 
وكان محافظ المفرق سلمان النجادا قد التقى بعدد من اهالي المنطقة استمع فيها إلى إبرز الاحتياجات الخدمية، ومنها تواجد الشاحنات داخل الأحياء في المنطقة واعدا بمتابعتها مع الجهات ذات العلاقة وبما يحسن من واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.