رئيس مجلس ادارة الفوسفات يطلع على سير العمل في المجمع الصناعي بالعقبة

نبض البلد -
نبض البلد -العقبه

اطلع رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية الدكتور محمد الذنيبات، بحضور رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية نايف البخيت اليوم الاثنين، على سير العمل في المجمع الصناعي في العقبة.

كما اطمأن الدكتور الذنيبات، على سلامة الاجراءات التي اتخذتها الشركة لحماية العاملين في المجمع، في ظل الجهود الوطنية المبذولة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد.

وقال ان الشركة حرصت منذ بداية جائحة كورونا على استمرار عجلة الانتاج في جميع مرافقها، واتخاذ كل ما يلزم لحماية العاملين وتوفير مقومات السلامة المهنية والصحية لهم، في الوقت الذي اكد فيه استعداد الشركة لوضع كافّة امكانيات المجمع من آليات وسيارات تعقيم واسعاف تحت تصرف السلطة لدعم جهودها الوقائية للتعامل مع فيروس كورونا.

كما استمع الدكتور الذنيبات والبخيت خلال لقاء مع مدراء الادارات في المجمع بحضور الرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات الفوسفات الاردنية المهندس عبد الوهاب الرواد، لشرح تفصيلي حول اداء وحدات المجمع وعملية الانتاج وخطط المجمع لزيادة كميات الانتاج، بالإضافة الى المشاريع المستقبلية للشركة فيما يتعلق بانتاج الفوسفات والتحول للصناعات التحويلة.

واشاد الدكتور الذنيبات بجهود العاملين في المجمع وحرصهم على استمرار وتيرة العمل والإنتاج في المجمع، مؤكدا على أهمية اتباع شروط السلامة العامة والحفاظ على صحة جميع العاملين.