المفرق: مواطنون يشيدون بإجراءات الحكومة للوقاية من كورونا

نبض البلد -
نبض البلد -
أشاد مواطنون في محافظة المفرق بالإجراءات الحكومية المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا وتنظيم الأسواق التجارية، من خلال وضع سقوف سعرية للخضار الأساسية وتطبيق العقوبات بحق التجار المتلاعبين بالأسعار في هذا الوضع الراهن .
وبينوا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان الإجراءات الحكومية، والتي جاءت بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، للحد من انتشار وباء كورونا، طمأنت الشعب الأردني ولا سيما بعد أن أكد جلالته أن صحة المواطن الأردني وسلامته أمر مقدس، لافتين إلى أن الأردن، وبفضل القيادة الهاشمية والجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة، سيتمكن من تجاوز هذه المحنة .
وأضاف المواطنون أن تدخل وزارة الصناعة والتجارة في وضع سقوف سعرية لبعض الخضار الأساسية، إضافة إلى الإجراءات الرادعة، التي اتخذها محافظ المفرق ومتصرف لواء البادية الشمالية الشرقية، أدت إلى عودة الأسعار إلى وضعها الطبيعي؛ مما مكن المواطنين من الحصول على حاجاتهم من المواد التموينية والغذائية والخضار والفواكه بأسعار مناسبة.
وطالبوا بضرورة الالتزام بجميع الاجراءات والقرارات الحكومية، التي تم اتخاذها بما يضمن قيام الجهات المعنية من القيام بواجبها في الحد من انتشار وباء الكورونا وصولا إلى القضاء عليه نهائيا بما يضمن تحقيق المصلحة العليا والحفاظ على صحة المواطنين .