ختام نهائيات بطولة الكليات الجامعية في العقبه

نبض البلد -
نبض البلد -
اختتمت امس نهائيات الكليات الجامعية (بلقاء التميز والريادة ) والتي نظمها الاتحاد الرياضي للكليات في العقبة وسط مشاركة 16كلية وذلك برعاية مندوب رئيس جامعة البلقاء الدكتور فادي سماوي عميد شؤون الطلبة.
النهائيات جاءت مثيرة وقوية وساد التنافس بين الفرق على القابها خاصة في خماسي القدم للطالبات حيث قدمت كلية رحمه أداء فني رفيع المستوى و الفوز باللقب بعد تغلبها على كلية اربد (7-0) في المباراة التي جرت على ملعب تطوير العقبه وسجل أهداف الفائز. شهد ، هيا ، رزان، عبير اربعة اهداف،
مثل رحمه عبير النهار، هيا خليل، رزان زاغه، سخاء خريسات، شهد ريالات، ميس سعاده، وسام حمدان،
واربد ياسمين باسم، شام فيصل، ندى شحاده، ساره الخليلي، ليماء حناوي، فاطمه ارشيدات، روئ بيطار، هديل خالد، إنجيل الخوري، غرام الشرفات.
وفي نهائي الطائرة الشاطئية للطلاب التي جرت على رمال الشاطئ الجنوبي فازت كلية الدفاع المدني باللقب بعد التغلب على مركز الجامعه 2-0 بواقع ،(24_22)، (-15-10) و خسارته (22-20) مثل المركز رأفت محاسنه، عبد الرحمن موفق ومثل الدفاع المدني احمد سمير، عدي خوالده.
وفي نهائي الطالبات للشاطئيه ظفرت كلية الخوارزمي باللقب بعد الفوز على اربد 2-1 بواقع (21-13)، (8-21)، (15-9).
مثل الزرقاء مي المشاقبه، ولاء باسم والخوارزمي إيناس سامي، ونانسي ابراهيم.
وفي الختام توج عميد شؤون الطلبة في جامعة البلقاء الدكتور فادي سماوي مركز الجامعة بكأس الشامل بالبطولة طلاب وطالبات والفرق الفائزة بالكوؤس والميداليات