أيلة توقع اتفاق إدارة وتشغيل "مشروع أيلة للمغامرات" مع فريق "أدرينالين"

نبض البلد -
نبض البلد -العقبة

وقعتا شركة واحة أيلة للتطوير اتفاق شراكة معشركة"أدرينالين" لإدارة وتشغيل مرافق"مشروع أيلة للمغامرات"ضمن قرية المرسى.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن جهود أيلة لتوفير منصة خدمات ترفيهية متكاملة، تتناغم وتتكامل مع خدمات السياحة والترفيه الأخرى ما يضمن تجربة سياحية فريدة من نوعها على شواطئ البحر، تمزج بين الإثارة والشغف، والمرح والمناظر الطبيعية، وخدمات ضيافة على سوية عالية.

وبموجب الاتفاق بين الطرفين، يسخر فريق أدرينالين خبراته الطويلة وكوادره من المدربين في مجال المغامرات لإدارة وتشغيل مواقع مشروع أيلة للمغامرات التي تشمل على مرافق مخصصة لمغامرات الحبال"High Ropes" بالإضافة إلى الملاعب المتنوعة كالتنس الارضي والقدم وكرة السلة وعدد من المرافق الرياضية الخاصة.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين يمثل المشروع إضافة نوعية للمنشآت السياحية على مستوى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نظراً لتوفيره بنية تحتية جديدة بمعايير عالمية لتلبية الطلب المحلي والخارجي على العاب المغامرات والتحدي، حيث باتت توفرها أيلة في بيئة آمنة ووسط أحد أكبر المشاريع الإنمائية على مستوى المنطقة ما ينوّع المنتج السياحي ويضع أمام السائح خيارات متعددة.

ويسهم تدشين مشروع أيلة للمغامرات في توفير سبل الأنشطة التفاعلية وبناء الفرق والعمل الجماعي لمختلف الأعمار ودعم الثقة في بناء الفريق وتقوية روح المنافسة والتحدي على تجاوز الصعوبات عبر سلسلة من الأنشطة يقوم فيها مدربين متخصصين وذوي خبرات واسعة في رياضة المغامرات.

وعبر نظام العساسفةمدير عام شركة أدرينالين عن سعادته بثقة أيلة في أعضاء الفريق لتشغيل وإدارة مرافق أيلة للمغامرات، مؤكداً على أهمية الدور المحوري الذي تلعبه أيلة في النشاط السياحي المحلي، والذي تضيف إليه اليوم منصة ريادية لسياحة المغامرات،توفر فيها متنفساً للمقيمين والزوار ومحبي المغامرة والتحدي، لتكون بذلك أيلة مركز جذب سياحي جديد لرواد المغامرة التي تشهد طلباً متزايداً في السنوات الأخيرة من شرائح واسعة سواء على الصعيد المحلي أو العالمي.

وفريق أدرينالين للمغامراتوالاستكشاف الذي تأسس في العام ٢٠١٣ يضم نخبة مختارة من مدربين أصحاب خبرات طويلة في مجال المغامرات الرياضية والاستكشافية بخبرات في التدريب لا تقل عن ١٥ سنة وشباب رياضيين لهم خبرة في مجال المغامرات ومصورين محترفين.