بالفيديو .. شاب يروج لعجلون سياحيا من خلال اغاني الراب

نبض البلد -

- لا شك أن محافظة عجلون تحتاج للترويج لها سياحيا من خلال هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة ومديرية السياحة فيها فهو دور منوط بها والحكومة ما زالت تهمش عجلون رغم الجمال الفريد الذي فيها.

وعلى الرغم من إعلان الحكومة مؤخرا من استثمار مشروع التلفريك في المحافظة الا انه لم يرى النور حتى اليوم، ناهيك عن الكثير من المشاريع السياحية والمدينة التنموية التي وعدت الحكومة بتنفيذها الا ان ذلك ما زال حبيس الإدراج.

ومن باب ان المثل يقول "ما بحرث الأرض الا عجولها" سخر شاب عجلوني موهبته الشعرية والغنائية بابترويج لعجلون سياحيا من خلال إنتاج فيديو كليب يحمل هاشتاق #عجلونفيالقلب و غنى بأسلوب الراب الذي له عشاقه ومتابعيه.

الشاب حسين الصمادي احب ان يسبق الحكومة بادواتها واموالها ووعودها ومشاريعها السجينة في الإدراج ليطلق العنان لموهبته ويتغني بعجلون بأسلوب عصري لا لشيئ فقط من أجل أن يروج لهذه المحافظة المنسية سياحيا.

واصبح الفيديو يتداول بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، ويغني الأغنية في الاحتفالات والمناسبات المختلفة داخل عجلون وخارجها، و استطاع ان يلفت الانظار الي إبنة الغيم، وجميلة الجميلات - عجلون - بجهد بسيط وأدوات متواضعة.