الماضي: الملك حملنا رسالة للمواطنين بأن تبقى معنوياتهم مرتفعة لمواجهة التحديات

نبض البلد -

عقب مشاركته ضمن لقاء جلالته مع شخصيات سياسية وإعلامية

المفرق -نبض البلد - يوسف المشاقبة

ثمن العين السابق الشيخ طلال الماضي مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه الثابته تجاه كافة القضايا الخارحية وعلى رأسها القضية الفلسطينية من خلال تأكيد المشاركين على دعمهم المطلق للاءات الملك الثلاث لا للوطن البديل ولا للتوطين ولا للتخلي عن القدس .

وأضاف الشيخ الماضي عقب تشرفه بالمشاركة في اللقاء الذي عقده سيد البلاد مع عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية امس ان لقاء جلالته كان لقاء القائد مع أبناء شعبه وتواصله مع المواطنين من أجل اطلاعهم على كل المستجدات ومواقف الاردن الثابتة بقيادة جلالة الملك والذي كان على علم واطلاع بهموم الوطن والمواطن .

ونوه الشيخ الماضي ان لقاء جلالته كان صريحا وشفافا من خلال ايصال الرسائل التي تهم الوطن والمواطن ، حيث كان قائد الوطن بمنتهى الوضوح موضحا باننا شعرنا بان جلالته مطلع على كثير من التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالتحديات التي تواجه المواطن . وأشار الشيخ الماضي الى ان جلالته استمع من المتحدثين وكان جلالته يرد ويوضح بكل شفافية ووضوح حول مختلف القضايا الداخلية والخارجية والدور الأردني الكبير في مواجهة هذه التحديات .

وبين الشيخ الماضي ان هذا اللقاء شكل وما يزال نهجها هاشميا حميما ما بين القيادة والشعب الذي نفاخر بذلك على مستوى العالم في تواصل الملك مع أبناء شعبه من خلال التعرف عن كثب لما يجري محليا وخارجيا وبيان دور المواطن والتشاركية في مواجهة التحديات وخاصة الاقتصادية والتي اكد جلالته بان الاوضاع في المستقبل مبشرة واحسن على مواطننا . وتابع الشيخ الماضي حديثه قائلا " ان جلالة الملك تحدث بصراحة على الدور الديني والتاريخي للاردن في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف وذلك من منطلق الوصاية الهاشمية على هذه المقدسات وموقف الاردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية في نيل حقوقهم العادلة والمشروعة " وأضاف الشيخ الماضي الى ان حديثي تطرق الى جانب الإصلاحات السياسية والتحديات الداخلية ومكافحة الفساد من خلال العمل على وضع برامج اصلاحية واضحة نحو خارطة طريق تشكل انطلاقة للاصلاح الحقيقي قي هذه المجالات المهمة . واشار الشيخ الماضي إلى ان جلالته وتواصله المستمر مع ابناء الوطن اشارة واضحة نحو اطلاعهم على كافة المستجدات المهمة التي تهم الشعب الأردني والجهود الكبيرة التي يبذلها جلالته حفظه الله ورعاه لتحسين الوضع الاقتصادي والذي مازال على رأس اولويات جلالته والذي من شأنه ان يحسن الاوضاع المعيشية للمواطنين ، منوها ان جلالته يضع في سلم هذه الأولويات تمكين الشباب لما لهم من دور في عملية التطوير والبناء والتقدم ، بالإضافة الى الحد من الفقر والبطالة وجذب الاستثمارات . وبين الشيخ الماضي ان جلالته اوضح للمتحدثين بانه سيكون في القريب العاجل حلول سريعة للعديد من التحديات المحلية المختلفة وبما تخفف الكثير على المواطنين وفي المجالات كافة وبما يحقق الفائدة على ابناء الوطن ومواصلة مسيرة الإنجاز والبناء والتطوير والعطاء والتقدم . واختتم الشيخ الماضي حديثه قائلا " ان جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه حملنا رسالة للمواطنين بان تكون معنوياتهم مرتفعة لمواجهة التحديات وان القادم مستقبل مشرق وأفضل للاردن وشعبه "