العرقان : تحسين الوضع الاقتصادي على سلم أولويات الملك

نبض البلد -

المفرق -نبض البلد - يوسف المشاقبة .

قال رئيس غرفة تجارة محافظة المفرق الدكتور خيرو العرقان اننا نحتفل بعيد الجلوس الملكي ونحن على اعتاب مرحلة جديدة، والاردن يواصل مسيرة البناء والعطاء والتطوير بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

واضاف الدكتور العرقان اننا مع مرور عشرين عاما على تسلم جلال الملك العرش نفاخر بما أنجز في عهد جلالته على مختلف الاصعدة والتي من شأنها ان تجعل الأردن في المقدمة بدليل ما نشاهده من نقلة نوعية في الخدمات والتي شهدت تطورا غير مسبوقا والتي لاقت بظلالها على المواطنين .

واشار الدكتور العرقان الى ان الشأن الاقتصادي كان من اولويات جلالة الملك منذ عشرين عاما وجلالته يولي هذا القطاع الهام اهمية وخصوصا في مجال جذب الاستثمارات للمملكة والتي تعود بالفائدة على المواطن والاقتصاد الوطني . واضاف الدكتور العرقان ان جلالته يجول العالم ويلتقي بزعمائها من أجل رفع سمعة الاردن عاليا ، وهذا ما يعزز فرص الاستثمار لدينا والتي شهده الاقتصاد في عهد قائد الوطن المزيد من البناء والتطور من خلال توجيهاته السامية للحكومة بتوفير الحوافز المشجعة للاستثمار وخصوصا في المحافظات وبما يوفر فرص العمل لأبنائها .

وبين الدكتور العرقان ان مكارم جلالة الملك كثيرة والجميع يشهد لها وخصوصا في محافظة المفرق والتي كان لها نصيب من خلال تنفيذ مشاريع خدمية في العديد من القطاعات وعلى راسها كانت اعلان جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه إنشاء اول منطقة تنموية في المفرق والتي نعول عليها الكثير في اقامة المزيد من المشاريع الاستثمارية والتي من شأنها ان تسهم في تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة تخفف الكثير على المواطنين . واكد الدكتور العرقان ان الاردن في عهد قائد الوطن حقق وما زال يواصل مشوار العطاء ، منوها ان الاردن بدعم وتوجيهات جلالته السامية مستمر في تقوية الاقتصاد الأردني ونحو المزيد من التطور .

واختتم الدكتور العرقان حديثه « انني بإسم كافة القطاعات التجارية والاقتصادية في محافظة المفرق اتقدم الى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه اجمل التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى الجلوس الملكي ونؤكد وقوفنا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة في مواصلة المسيرة وبما فيها من انجازات ونماء وعطاء وتطور وفي المجالات كافة »