محافظ العقبة يشارك نزلاء مركز اصلاح العقبة إفطارهم

نبض البلد -

العقبة - نبض البلد - خليل الفرايه

شارك محافظ العقبة صالح النصرات ومدير تنمية العقبة محمد الطورة ، نزلاء مركز اصلاح وتأهيل العقبة إفطارهم الذي جمعهم و ذويهم بحضور قائد أمن إقليم الجنوب العميد عمار القضاة ومدراء الدوائر الحكومية والاجهزة الامنية.

وبيّن قائد أمن إقليم الجنوب أن هذا الإفطار يأتي ضمن سياسة مديرية الأمن العام الانسانية في دعم الروابط الاسرية بين النزلاء وذويهم في شهر رمضان المبارك وضمن نهج المبادرة التي اطلقها عطوفة مدير الأمن العام الجسد الواحد.

كما اشتمل الحفل على كلمة القاها أحد النزلاء شكر فيها مديرية الأمن العام ممثلة بمدير مركز الاصلاح والتاهيل على البادرة الرائعة التي جمعتهم باهاليهم وقدّم شكره على الخدمات التي يقدمها المركز لهم

و استهدفت هذه المبادرة مجموعة من النزلاء من ذوي السلوك الحسن لتعزيز السلوك الايجابي لديهم وتحفيزهم ليكونوا اكثر ايجابية عند عودتهم للمجتمع بما يتلائم مع سياسة مراكز الاصلاح والتأهيل.

وقدمت مديرية تنمية العقبة 15 طردا غذائيا للأسر المشاركة في الافطار، كما وامنت احتياجات بعض النزلاء من ملابس وأدوية ، حرصا على تعزيز دور وزارة التنمية الاجتماعية تجاه النزلاء من خلال مكاتب الخدمة الاجتماعية،

وفي نهاية الحفل شكر محافظ العقبة مديرية الأمن العام على المبادرة ورحب بأهالي النزلاء داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الاردن قيادة وشعبا ووطنا عزيزا على قلوب الاردنيين.